الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

ننشر.. اجراءات تعيين المقبولين بمسابقة الـ" 30 الف معلم" بكفر الشيخ

الجمعة 28/أغسطس/2015 - 08:26 ص
السبورة

صرحت الدكتورة منى وكيل وزارة التربية والتعليم بانة بعد صدور قرار وزير التربية والتعليم رقم 310 بتاريخ 22/ 8 /2015 بشغل وظائف و معلم مساعد , أخصائى مساعد طبقا للكشوف الخاصة بكل محافظة اعتبارا من 1/ 9 / 2015 قام موظفي المحافظة باستلام القرار الوزاري وكشوف المرشحين لشغل الوظيفة بتاريخ 24/ 8 / 2015.

وكذلك تسليم كشوف تقليل الاغتراب إلى المحافظات بعدد 30 ملفا واستلام الملفات الموجهة إلى المحافظات الأخرى بعدد 82 ملفا وذلك تيسيرا على المتعاقدين.

وأكدت مصطفي أنها اصدرت تعليماتها بالعمل و الإنجاز وفى ذات الوقت تحقيق العدالة والشفافية في التوزيع .

وأشار صلاح فهمى مدير عام الشئون المالية والإدارية أن المحافظة قد قامت بإبرام العقود في موعدها المقرر على موقع الوزارة وتعد محافظة كفرالشيخ المحافظة الوحيدة التي التزمت بالمواعيد المقررة . وبموعد توقيع العقود بناء على تعليمات وكيلة الوزارة .الأربعاء الموافق 26/ 8 / 2015.

وقال الدكتور سامح صديق مدير مركز المعلومات بديوان المديرية أنه قام وبمعاونة موظف شئون العاملين بإعداد العقد الخاص بالعقد الخاص بالتعاقد و إعداد مذكرة عرضت على الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ و تم عرضها على الدكتورة منى مصطفى يجبى وكيل وزارة التربية والتعليم .

كما حددت مصطفي اجتماع يضم موجهى العموم لوضع الألية المناسبة للتوزيع وفق العجز وبحضور وفاء عبد الله المدير العام التنفيذي و أحمد فوده المدير العام للتعليم العام و سامح صديق مدير مركز المعلومات و هنداوى محروس بتنسيق الوظائف الإشرافية و فوزى مبروك إدارة التعيينات تم في هذا الاجتماع تنفيذ تعليمات وكيلة الوزارة بأن تراعى الأولوية لطلبات النقل أولا ثم يراعى ال 5 % إعاقة ثم القادمين من المحافظات البعيدة ثم ترتيب الأسماء حسب الكشف الوارد من الوزارة على أن يتم التوزيع قبل الثلاثاء الموافق 1/ 9 / 2016 .