الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

"الترسانة" يكرم نقيب المعلمين وأوائل الشهادات وحفظة القرءان من أبناء النادى

الثلاثاء 25/أغسطس/2015 - 03:13 م
السبورة

قام مجلس إدارة نادى الترسانة الرياضى برئاسة المهندس أحمد جبر رئيس النادى بتكريم الأستاذ خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب .

وشارك الزناتى فى تكريم أوائل الشهادات العامة وحفظة القرءان الكريم وأبناء أعضاء النادى من الحاصلين على ميداليات دولية ومحلية وكذلك بعض العمال المثاليين الذين قاموا بتأدية واجبهم على أكمل وجه .

بالإضافة إلى طالب تم تكريمه لأمانته بعدما عثر على جهاز موبايل يقدر ثمنه بأربعة ألآف جنيه فقام بتسليمه إلى إدارة النادى .

وفى كلمته التى ألقاها خلال الحفل، أشاد الزناتى بنادى الترسانة الرياضى ودوره فى الإرتقاء بالرياضة المصرية وبرئيسه الذى يمتلك موهبة القيادة وروح التعاون موجهاً كلامه للطلاب المتفوقين قائلاً " جئنا اليوم لنكرم أبنائنا وبناتنا المتفوقين من أبناء أعضاء النادى الذين حرصوا على التعلم والتفوق بجانب الرياضة فهم المستقبل الواعد والغد المشرق الذين سوف يتحقق على أيديهم الإزدهار والتقدم لهذه الأمة بإذن الله .

وفى رسالة إلى رئيس مصر وزعيم العرب "عبد الفتاح السيسى " تحدث الزناتى قائلاً "ويشرفنى فى هذه المناسبة أن أبعث بخالص الشكر وعظيم الإمتنان على ما يبذله سيادته من جهد للإرتقاء بمصرنا الغالية وجعلها فى مصاف الدول المتقدمة ونهنئه على إفتتاح قناة السويس الجديدة هدية مصر للعالم ونعاهده أن نقف معه صفاً واحداً".

حضر الإحتفال صلاح عبد الغفار نائب رئيس النادى ومحمد عبادة مدير عام النادى وأيمن عودة أمين الصندوق ورجب عبد اللطيف ومحمد الشاذلى وأحمد الخطيب أعضاء مجلس الإدارة وأيضاً المهندس سيد جوهر رئيس النادى الأسبق وعبد الشافى صادق المحرر الرياضى بجريدة الأهرام وكذلك أهالى الطلاب الذين تم تكريمهم وبعض الصحفيين وأعضاء النادى وعدد من القيادات الرياضية .