الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وزير الشباب يستعرض الترتيبات النهائية لأسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر مع رئيس جامعة لقناة

الإثنين 24/أغسطس/2015 - 04:23 م
السبورة

التقى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد ، بديوان الوزارة الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، لاستعراض الترتيبات النهائية لأسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر، المقرر أن تستضيفه الجامعة في الفترة 12-17 سبتمبر المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتناول اللقاء مسار شعلة الأسبوع، وجاهزية مكان وفعاليات حفل الافتتاح، والإمكانات المتاحة لظهور الفاعليات بالصورة المناسبة.

وأوضح عبد العزيز أن المسابقات سيشارك فيها 7000 طالب وطالبة في مسابقات ثقافية وفنية واجتماعية وجوالة وعلوم وتكنولوجيا ومسابقات رياضة، مؤكدًا أنه وافق على رفع قيمة جوائز المسابقات لتصل إلى مليون جنيه.

وأكد أهمية الأسبوع، مشددًا على ضرورة مساندة وسائل الاعلام لهذا الحدث الكبير، وذكر أنه سيتم اذاعة فعاليات الافتتاح على الهواء مباشرة.

وأشار المهندس عبد العزيز إلى أنه سيتم تنظيم حفلًا فنيًا ختاميًا لأسبوع شباب الجامعات وتوزيع للجوائز، على مسرح فندق ميركيور الإسماعيلية، بالإضافة إلى تنظيم رحلة بحرية جماعية لقناة السويس الجديدة للمشاركين في اسبوع شباب الجامعات لمشاهدة هذا الصرح العظيم.

وفي نهاية اللقاء ، أوضح أنه سيزور الإسماعيلية هذا الأسبوع للوقوف على الاستعدادات الجارية لفعاليات المسابقات ، وكذا التعرف على الاماكن التي ستستضيف هذا الحدث الضخم .

حضر اللقاء كل من الدكتور طارق راشد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة المنظمة لفعاليات الاسبوع، طارق حماد منسق الانشطة بين جامعة قناة السويس ووزارة الشباب والرياضة، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.