الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

"فيوتشر هومز" تقدم امتيازات وخصومات خاصة لعملائها بمعرض "عقارى".. فيديو

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 06:25 م
محمد منير، رئيس مجلس
محمد منير، رئيس مجلس إدارة شركة فيوتشر هومز

تشارك  شركة فيوتشر هومز للاستثمار العقاري، فى معرض "عقارى" الذى تنظمه مؤسسة الأهرام ، فى الفترة من ١ إلى ٤ أكتوبر بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر بعدد مميز من وحدات مشروعاتها مشروع كومباوند فيرونا ومشر ع "فوتشر " وتقديم عروض خاصة جدا لعملائها طوال أيام المعرض.


قال محمد منير، رئيس مجلس إدارة شركة فيوتشر هومز للاستثمار العقاري، إن الشركة تعمل منذ 16 عاما  فى مجال التطوير العقارى ولها سابقة أعمال وتم العمل فى الهضة الوسطة والمعادى. 

أضاف رئيس مجلس إدارة شركة فيوتشر هومز للاستثمار العقاري، أنه تم تسليم أكثر من 60 مشروعا والشركة تعمل حاليا فى أكبر مشروع كمباوند فيرونا عبارة عن كومباوند سكنى تجارى. 

أوضح منير، أن مساحات الوحدات تبدأ من 90 مترًا حتى 190 مترًا، تُقسَّط على 6 سنوات و8 سنوات و10 سنوات، ويتكون المبنى من دور أرضي و11 دورا علويا، وبلغت مبيعاته حتى الآن نحو 400 مليون جنيه.

أشار محمد منير، رئيس مجلس إدارة شركة فيوتشر هومز للاستثمار العقاري، إلى أنه يوجد تقسيط دون مقدم على  10   سنوات، وسعر المتر يبدأ من 5800 حتى 7500 جنيه نصف تشطيب، موضحا أنه يوجد عرض بالتقسيط  على التشطبيات لمدة سنة. 

ألمح رئيس مجلس إدارة شركة فيوتشر هومز للاستثمار العقاري، إلى أنه يشارك فى معرض الأهرام العقارى بمشرع فيرونا المعادى ويوجد عرض وهو زيادة التقسيط على سنة. 


يذكر أن مشروع كومباوند فيرونا بالهضبة الوسطى بالقرب من الطريق الدائرى بالمعادى على مساحة 5500 متر مربع، بتكلفة استثمارية 250 مليون جنيه، إلى جانب ضخ مبلغ 110 ملايين جنيه بأحدث مشروعاتها السكنية بجوار نادى وادى دجلة بزهراء المعادى.

جدير بالذكر أن مشروع فوتشر مشاركة مع القطاع العام الممثل في شركة "نيركو" المشروع يتكون من 2700متر أراضى و9 أدوار وتكلفة المشروع تصل إلى 100 مليون جنيه والمبيعات 160مليون، وتم بيع نحو 50% من المشروعين.