الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
شارع الصحافة

مرتضى منصور .. نجم المصرى البورسعيدى وقع للزمالك

الثلاثاء 09/يونيو/2015 - 06:27 م
السبورة

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك،في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، عن التعاقد مع محمد عادل جمعة لاعب المصري البورسعيدي ولاعب المنتخب الأوليمبي.

وجاء التعاقد مع اللاعب لمدة خمسة مواسم مقابل ثلاثة ملايين جنيه ليكون ثاني الصفقات الصيفية بعد محمد إبراهيم العائد من رحلة احتراف بنادي ماريتيمو البرتغالي.

وأعرب محمد عادل عن سعادته الشديدة بإتمام تعاقده مع النادي الأبيض خلال الموسم المقبل.

واضاف جمعة قبل دقائق من سفره إلى جنوب أفريقيا لخوض ودية مع المنتخب الاوليمبي أن مفاوضاته مع الزمالك بدأت منذ حوالي 4 أشهر عقب مباراة الفريقين في الدور الاول بالدوري وعادت بقوة منذ شهر وعقد أكثر من جلسة مع مسئولي الزمالك بعد الحصول على اذن من النادي المصري البورسعيدي لاتمام التعاقد.

واكد اللاعب انه تواجد اليوم بمقر نادي الزمالك لاتمام انتقاله بعد الاتفاق على انتقاله مقابل 3 ملايين جنيه وعقد جلسة مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الذي اكد على ثقته في قيادة الجبهة اليسرى للفريق الأبيض.

واعرب اللاعب عن جاهزيته لخلافة محمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى خصوصاً انه يعلم مدى ارتباط جماهير الزمالك به وبنجاحه طيلة السنوات الماضية مؤكداً انه سيكمل مشواره مع المصري البورسعيدي حتى نهاية الموسم وبعدها سينضم إلى تدريبات الزمالك استعداداً للموسم الجديد.