الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
شارع الصحافة

باسم مرسى يحاول تبرير موقفه

الإثنين 30/مارس/2015 - 02:02 ص
السبورة

أوضح باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك ، أنه حرص على إلتقاط صورة وإخراج لسانه فيها وهو يحمل في يده "فلفل شطة" من أجل الرد على الهجوم الذي تعرض له عقب إرتدائه القميص رقم 22 مع المنتخب الوطني المصري، وهو الرقم الذي كان يرتديه النجم المعتزل محمد أبو تريكة.

وكان باسم مرسي قد تعرض إلى هجوم عنيف خلال الساعات الماضية ، من بعض الإعلاميين وبعض الجماهير و النجوم السابقين بسبب إرتدائه رقم 22 خلال اللقاء الودي أمام غينيا الإستوائية، والذي انتهى بفوز مصر بهدفين نظيفين أحرز مرسي أحدهما.

وقال مرسي في تصريحات إعلامية.. التواجد في منتخب مصر شرف كبير لأي لاعب ، ومنذ أن لعب الكرة وأنا أحارب من أجل الإنضمام لقائمة المنتخب المصري وهو ما حدث وما أتمسك به خلال الفترة القادمة".

وأضاف: "الأرقام ليست حكراً على لاعب مهما كان إسمه أو تاريخه ، والدليل على ذلك أن هناك نجوم كبار مثل محمود الخطيب وحسن شحاتة لهم أرقام معروفة بهم ورغم ذلك يرتديها نجوم آخرين بعدهم في المنتخب ".

وأشار باسم مرسي :" لن أهتم للانتقادات التي وجهت إلي خلال الفترة الحالية ، وسارتدي الرقم الذي أريده مع المنتخب وفقا للأقدمية، وإلتقط الصورة من أجل الرد على المنتقدين".

الصورة التى تسببت فى الازمة