الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

"قدامي الخريجين": نقترب من حلم الـ"30 الف معلم" بعد الإطاحة بـ "أبو النصر"

الخميس 12/مارس/2015 - 01:05 ص
السبورة

أكدت شيماء مروان المتحدثة باسم إتلاف خريجى كلية تربيه وما يعادلها من مؤهلات تربويه مختلفه أنه تم أمس تنفيذ الوقفه الثالثه للائتلاف وتم خلالها تشكيل وفد من 3 مندوبين وتم مقابلة عمرو شحاته مسؤل العلاقات العامه بوزاره التربية والتعليم،والذي قام بدوره بمتابعة الخطاب المرسل من رئاسة الوزراء بتاريخ 6/3 والذي تم عرضه علي مكتب الوزير بتاريخ 8/3وقامت الوزاره ف الحال بارسال ردها الي رئاسة الوزراء.

وأضافت شيماء في تصريحات خاصة لـ "السبورة"أنه تم التوجه الي الرئاسه ومقابلة محمد حربي سكرتير مستشار رئيس الوزراء والذي وعد بابلغنا برد الرئاسه بعد اعتماد رئيس الوزراء للقرار.

وأوضحت شيماء أن اعضاء الائتلاف اليوم أكثر ثقة بالنفس وعزم علي تحقيق مطالبهم بعد أن تمكنوا من الإطاحة بالدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم السابق - علي حد وصفها-.

ولافتت شيماء إلي أن أحداث العنف والإهمال بالمدارس تثبت حاجة الوزراة إلي ضخ دماء جديدة من خلال تعيين دفعات من خريجي كليات التربية وما يعادلها وأن القدامي يستحقوا ان ياخذوا فرصتهم كامله لاثبات قدرتهم علي قياده العمليه التعليميه.

وأشارت شيماء إلي أنه حالة عدم استجابة الرئاسة لمطالب الائتلاف سيكون هناك خطوات تصعيديه سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي.

كما جددت شيماء رفض ائتلاف لستمرار وجود وجوه من عهد الوزير السابق مثل زهير محمد رئيس شؤن العاملين بالوزاره والذي يعد من المتحكمين في مصير مسابقة ال30 الف وذلك لتعنته وعدائه لقدامي الخريجين. ابق.