الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

معلم متشدد يكسر ذراع طالب بأسيوط .. والسبب “تمرد”

الثلاثاء 10/مارس/2015 - 12:42 م
السبورة

أحال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ،معلم بمدرسة البطولة الإبتدائية المشتركة بإدارة الغنايم التعليمية للتحقيق معه فى واقعة شكوى تقدم بها ولى أمر طالب بالصف الرابع الإبتدائى يتهم فيها المعلم بالتعدى بالضرب على نجله وإحداث إصابات بجسده.

وتلقى اللواء عبد العظيم نصر مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء خالد شلبى يفيد وصول بلاغ من رفعت رضوان ولى أمر الطالب “رضوان رفعت رضوان” طالب بالصف الرابع الإبتدائى بمدرسة البطولة الإبتدائية يتهم فيها “حمدى محمود عبد النعيم ” معلم بالمدرسة بالتعدى على نجله وإحداث إصابات به تتمثل فى كسر بالذراع وبتحويله للمستشفى وبإجراء الكشف عليه حصل على تقرير علاج أكثر من 21يوم وتحرر عنها المحضر رقم 955جنح الغنايم بتاريخ 8مارس الجارى.

ومن جانبه قال والد الطفل أن حالات تعدى المعلم على نجلى متكررة ,لإننى كنت مسئول تمرد بالغنايم , وملقب إبنى فى الفصل بإسم “إنت يا إبن بتاع تمرد” مشيرا إلى أن المعلم ينتمى لعائلة مفتى الجماعة الإسلامية ” عبد الآخر حماد”.

ومن جانبه قال عبد الفتاح أبو شامة وكيل الوزارة أنه فور علمه بالواقعة أحال المعلم للشئون القانونية والتحقيق الفورى لها مشيرا إلى أنه لن يتوانى فى معاقبة أى معلم يثبت قيامه بضرب التلاميذ أو الخروج عن الهدف التربوى المنشود من العملية التعليمية.