الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

اليوم.. تنطلق ثورة قدامي الخريجين للمطالبة بالتعيين في الـ " 30الف معلم "

الإثنين 02/مارس/2015 - 12:51 ص
السبورة

قالت شيماء مرون المتحدث باسم ائتلاف قدامى الخريجين فوق ال 35 إنهم سيبداون في التجمع اليوم امام ديوان وزارة التربية والتعليم في الساعة 10 صباحا وستتوجه المسيرة بعد ذلك إلي مقر رئاسة الوزراء للمطالبة بحقنا بالتعيين في مسابقة الـ 30 الف معلم وذلك من خلال قرار كتابي من المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء مؤكدة أنهم سبدخلون في اعتصام مفتوح في حال عد الموافقة علي مطالبهم.

وأضافت شيماء أن مطالب الإتلاف تتمثل في تعيين جميع قدامى خريجى كلية تربيه ومايعادلها من مؤهلات تربويه مختلفه دون التقيد بشرط التقدير او الاختبار او التخصص المطلوب فى كل محافظه.

وأوضحت شيماء أنه من المنتظر أن تتراوح اعداد المشاركيين إلي مابين 500 إلي 1000 أن لديهم يقين في احقيتهم في التعيين بالمسابقة وشددت علي أن في حال استمرار تعنت الوزارة فإنهم سيبدون بالتصعيد بالإضراب عن الطعام حتي إعلان نتيجة المسابقة.

وطالبت شيماء المشاركين بعدم رفع أى شعارات سياسيه نهائيا وأن تكون المطالب موحدة بتعيين قدامى الخريجين جميعا على مستوى الجمهوريه إلي جانب الحضور بصورة المؤهل (للتربيه)والمؤهل الاصلى ودبلومة التربوى(لحاملى دبلوم التربوى)+صورة البطاقه وابرازهم عند الطلب وذلك حتى يتم التأكد من هوية الموجودين بالوقفه.