الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عين شمس تفوز على جنوب الوادى فى أولي مواجهات فريق كرة السلة

الإثنين 09/فبراير/2015 - 02:09 م
السبورة

فاز فريق جامعة عين شمس فى أولي مواجهاته على فريق جامعة جنوب الوادى لكرة السلة بنتيجة (32- 8) وذلك خلال الإسبوع الثالث لفتيات الجامعات المصرية والذي يقام بجامعة المنصورة فى الفترة من 7 الى 12 من فبراير الجاري بمشاركة 3000 طالبة يمثلون 21 جامعة مصرية ، كما بدأت الجامعة فى المشاركة فى فعاليات النشاط الثقافي فى مسابقات القرآن الكريم ، دوري المعلومات ، مجلة الحائط ، الشعر و الزجل.

وكان أ.د. السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي قد شدد خلال افتتاح فعاليات الاسبوع على اهمية دور الشباب المصرى فى بناء الوطن مؤكدًا أن الكل يفخر بالشباب المصرى الذى يتسم بالوعى والثقافة مشددًا على أن مصر أمانه فى اعناق شبابها كما ان شبابها ايضًا امانه فى أعناق كلٍ من وزير التعيم العالي وروؤساء الجامعات وأعضاء هيئات التدريس لتزويدهم بالعلوم وصقل قدراتهم وتوفير الرعاية الشاملة لهم ، وذلك بهدف تقديم علماء ورجالها أكفاء للوطن.

واشار الى الاهتمام بتنظيم اسبوع لفتيات الجامعات يأتى تاكيدًا على الإعتراف بأهمية دور المراة والفتاه المصرية التى اصبحت تتبوء أعلى مكانه ، وتقف خلف النصف الاخر من المجتمع لتدفعة إلى العمل والإنتاج ولذلك لهن كل الشكر والتقدير .

وكان قد حضر الافتتاح المحاسب/حسام محمد إمام محافظ الدقهلية ، أ.د.محمد حسن القناوي رئيس جامعة المنصورة و نواب رئيس الجامعة و روؤساء و نواب الجامعات المصرية المشاركة.