الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

جامعة الملك عبدالعزيز بالسعودية تعلن عن حاجتها لاعضاء هئية تدريس في مختلف التخصصات

الإثنين 26/يناير/2015 - 02:00 ص
السبورة

اعلنت الإدارة العامة لشئون الموظفين بجامعة الملك عبدالعزيز السعودية عن حاجتها لاعضاء هئية تدريس (أستاذ،أستاذ مشارك) ووظائف مدرسي لغة للعام ببعض التخصصات للعام الدراسي 2015 / 2016

قال الدكتــورعبد الرحمن بن عبيد اليوبي وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للشئون التعليميــة ، أن سيتم استقبال الطلبات اعتباراً من يوم الأحد الموافق 25/1/2015م حتى يوم الخميس الموافـق 29/1/2015م .

أكد محمد بن عبدالعزيز السحيباني مدير عام إدارة شئون الموظفين بان التقديم على هذه التخصصات للسعوديين فقط ،وسوف يكون بمقر الجهات الموضحة بالإعلان كل حسب تخصصه وذلك وفقاً للمدة والتواريخ المحددة بالإعلان على أن تتوفر الشروط المناسبة لدى المتقدم وهي على النحو التالي.

- أن يجتاز المتقدم الإجراءات النظامية المتبعة لتعيين أعضاء هيئة التدريس بمرتبتي ( أستاذ ، أستاذ مشارك ) ووظائف مدرسي اللغة لجميع قطاعات الجامعة وسيتم فعلى من لديه القدرة وتنطبق عليه الشروط المطلوبة .

- أن يتقدم ببيان سيرته الذاتية + صورة من مؤهلاته العلمية + صورة شهادات الخبرة العملية { غير قابلة للاسترداد } إلى مقر الجهات الموضحة بالإعلان كل حسب تخصصه ويمكن الرجوع إلى موقع الجامعة على الانترنت( www.kau.edu.sa )

وللاستفسار يمكن الاتصال على الهاتف : [ 6952598 ]

لمطالعة التخصصات اضغط هنا