الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وزير الشباب يستعرض استعدادات جامعة قناة السويس لاستضافة اسبوع الجامعات

الأحد 04/يناير/2015 - 02:14 م
السبورة

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن جامعة قناة السويس واحدة من أكبر الجامعات المصرية مشيرا إلي أن تنظيم أسبوع شباب الجامعات المصرية بها لهذا العام يؤكد دورها الرائد داخل المجتمع.

وقرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال لقائه بالدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس والدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بحث دعم أسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر والمقرر إقامته بجامعة القناة بالتزامن مع إفتتاح قناة السويس الجديدة في ١٦ أغسطس.

القادم أنه سيشارك نحو ٧ اA271;ف طالب وطالبة من جميع الجامعات المصرية هذا العام مؤكدا أن الدعم سيتم توفيره من خلال صندوق التمويل اA271;هلي للنشئ والشباب التابع للوزارة فور ورود الميزانية الخاصة لأسبوع شباب الجامعات من جامعة قناة السويس.

من جانبه أقترح الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة أنه عرض علي الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي دعوة السيد الرئيس عبد الغتاح السيسي رئيس الجمهورية افتتاح أسبوع شباب الجامعات الذي يتزامن تنفيذه مع افتتاح قناة السويس الجديدة.

وأوضح الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن اA271;سبوع يضم العديد من الفعاليات واA271;نشطة المتنوعة التي تتمثل في أنشطة رياضية وفنية وثقافية وإجتماعية وعلمية وتكنولوجية وأنشطة الجوالة والخدمات العامة.