الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

كارثة تهدد مستقبل متعاقدات بالقليوبية ..وجهل القيادات بالقانون السبب

الأربعاء 13/أغسطس/2014 - 09:12 م
السبورة

مستقبل 200 معلمة متعاقدة بالقليوبية ممن حصلوا على إجازة رعاية طفل لمدة عام.. تم نزول أسمائهن على شبكة الإنترنت ممن يستحقون التعاقد على وظيفة معلم مساعد..وكذلك مدرجة أسماؤهن في الكشوف التي كانت بحوزة الموجهين الماليين و الإداريين المعنيين بالأمر.

.و حينما تم السؤال عن أوضاعهن قيل بمجرد عودتم سيتم التعاقد معهم.. و بالفعل رجعن واستلموا العمل بالفعل من جديد .. حتى وقت توقيع العقود.. رفضت الإدارات التعليمية بحجة أنها تعليمات من المديرية..

فذهبن إلى المديرية التعليمية للسؤال عن سبب عدم التوقيع أخبروهن بأنه قد تم رفع مذكرة للوزير في هذا الشأن!!؟؟و مرة أخرى أخبروهن برفع مذكرة للمحافظ للبت في الأمر لأن المحافظ هو من قام بالتوقيع على هذه الإجازات..

و بالأخير رفضت الوزارة فأرسلت المديرية التعليمية فاكس للمحافظ الذي أرسلها بدوره إلى الشؤون القانونية للبت في هذا الأمر و حتى الآن المعلمات يستلمن راتب 280 جنيه بالأجر في حين أن باقي زملائهن قد وقعوا على العقود الجديدة بالراتب الصحيح

و السؤال الآن ؟؟

من الذي وافق على إجازاتهن؟؟ و من المطلوب منه أن يطبق القانون ؟؟ و إلى متى سيظل الجهل بالقانون من قبل صغار المسؤولين في الإدارات التعليمية..

من المسؤول عن ضياع حقوق 200 معلمة في تثبيتهن وقد حصلن على إجازة رعاية طفل بموافقة المسؤولين أنفسهم؟؟