السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

دفتر احوال الامتحانات ..تسريب واقتحامات وإطلاق نار واخطاء في الاسئلة

الخميس 08/مايو/2014 - 04:28 م
السبورة

اعلنت غرفة عمليات وزارة التعليم عن انتظام أعمال الامتحانات للفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادات المحلية بجميع المراحل والنوعيات في جميع المديريات على مستوى الجمهورية .

وقالت : استقرار العملية التعليمية داخل المدارس بجميع المديريات التعليمية عدا بعض المدارس التي شهدت بعض الأحداث التي وردت إلى غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للوزارة وبيانها كالتالي:مديرية كفر الشيخ : إدارة فوه التعليمية :

· مدرسة فوه الإعدادية المهنية :

- اقتحم ( سائقان توك توك ) و (بائع متجول ) المدرسة وقاموا بالتعدي على الحارس المكلف من قبل مركز شرطة فوه وتم أخذ التليفون الخاص به وقاموا بالتعدي على أحد طلاب المدرسة.

- تم إبلاغ مركز شرطة فوه على الفور وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة .

مديرية القليوبية : إدارة كفر شكر التعليمية :

· مدرسة د/ مصطفى محمود الثانوية بنات :

- أثناء فتح مظروف امتحان مادة الجبر للصف الثاني الثانوي وجد داخله عدد ( 2 ) ورقة أسئلة من امتحان مادة التفاضل وحساب المثلثات للصف الثاني الثانوي المحدد له يوم الخميس الموافق 20/5/2014 .

- تم استدعاء الموجه والتحفظ على الورقتين وجارى سحب الامتحان ، تم إحالة الموضوع إلى الشئون القانونية .مديرية الجيزة : إدارة العمرانية التعليمية :

· مدرسة الهرم الثانوية التجارية بنات:

- بالأمس وبعد انتهاء امتحانات طالبات وحدة الخدمات في تمام الساعة الثالثة عصراً ، سمع صوت طلق ناري خارج أسوار المدرسة وتبين أنه من ولى أمر أحد الطالبات وذلك اثر مشاجرة بين ابنته و زميلة لها .

- قام بعض المدرسين بمصاحبة الطالبة وإخراجهم من باب المدرسة للاطمئنان عليهم .

- تم إبلاغ الشرطة بالواقعة لتكثيف تأمين اللجنة أثناء سير الامتحانات ، وتم إحالة الموضوع للشئون القانونية .

مديرية مطروح : إدارة مطروح التعليمية :· مدرسة مجمع فضل خير الله عطيوة:

- تم توزيع ورقة الأسئلة الخاصة بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية ( للدور الثاني بدلا من امتحان الفصل الدراسي الثاني ) على طلبة الصف الأول الاعدادى .

- تم تدارك الخطأ وتم توزيع امتحان الفصل الدراسي الثاني لمادة الدراسات الاجتماعية ومنح الطلاب وقتاً إضافيا بدلاً من الوقت الضائع ، وتم إحالة الموضوع إلى الشئون القانونية .