الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بنت البداري الخامسة فى التحدث باللغة العربية الفصحي على مستوى الجمهورية

الخميس 03/أبريل/2014 - 01:00 ص

فازت الطالبة اسراء رفعت سيد أحمد الطالبة ،بمدرسة نجع زريق الإعدادية التابعة لإدارة البدارى التعليمية بمحافظة أسيوط، على المركز الخامس على مستوى الجمهورية، وذلك فى مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى على مستوى الجمهورية، وبمشاركة كافة المديريات التعليمية.وجاء تكريمها بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

يُذكر أن الطالبة اسراء كانت قد حصلت على المركز الأول على مستوى مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط ،والذى أهلها للمشاركة والمنافسة على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

قال محمد عبد الرحمن زناتى مدير إدارة البدارى التعليمية التهنئة للطالبة الفائزة بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية ،معبراً عن فخره واعتزازه بها، ومتمنياً لها التفوق فى حياتها العلمية،وكذلك العملية بعد التخرج.

وأكد زناتى أن الإدارة تُقدم كل الدعم لطلابها لتحقيق التقدم والنجاح فى كافة المجالات ،مشيراً أن الإدارة من جانبها سوف تقوم بتكريم الطالبة وذلك بمقر ديوان عام الإدارة التعليمية بالبدارى.

وقال مدير البدارى التعليمية أنه برغم ظروف الكوارث الطبيعية التى أصابت مدينة البدارى بصفة خاصة مؤخراً ،والفقر الذى يعم الصعيد بصفة عامة .إلا أننا نحقق المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية ،مشيراً أن ذلك بفضل هيئة التدريس وأولياء الأمور المهتمين بالعملية التعليمية.

وطالب زناتى بمزيد من التقدم والجهد ،مؤكداً أن الإدارة جاهزة لتقديم كافة الدعم لجميع طلابها وأنها لا تبخل بأى شئ على معلميها وطلابها ، وأنها تقوم بتدريب مستمر لمعلمى الإدارة للوصول لأعلى مستوى تعليمى.

وفى سياق آخر أشار مدير البدارى التعليمية أن مدرسة العتمانية الثانوية المشتركة التابعة للإدارة حصلت على المركز الثانى على مستوى أوائل الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بأسيوط.وكان ذلك بديوان المديرية.