الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

امن اسيوط يبحث عن مدير مدرسة ومدرس لاتهامها بقتل استاذ جامعي

الجمعة 28/مارس/2014 - 02:28 م
السبورة

اجهزة الامن بمحافظة اسيوط تكثف جهودها حاليا في البحث عن مدرس ومدير مدرسة من مركز البدارى قاما بإطلاق النيران على أستاذ جامعي أمام مدرسة التحرير التجريبية بميدان أسماء الله الحسنى امام أبناؤه.

كان اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بإطلاق أعيرة نارية ووفاة مواطن بجوار مدرسة أسيوط التجريبية للغات بميدان أسماء الله الحسني - دائرة القسم، ووصول "محمد. ع"، 40 سنة، أستاذ مساعد بكلية العلوم ـ جامعة أسيوط، مقيم بأبراج المهندس دائرة القسم، إلى مستشفي أسيوط العام جثة هامدة إثر إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم.

وبالانتقال والمعاينة والفحص، عثر على السيارة رقم 4395 س د م مصر ماركة رينو بني اللون وبها آثار طلقات نارية متفرقة بجسم السيارة (الزجاج الأمامي والباب الأيسر الخلفي والأمامي) ووجود دماء بداخلها.

وأكدت التحريات المبدئية لضباط مباحث القسم، وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وكريمة الأول "هبة. م"، طالبة بكلية التربية النوعية قسم الاقتصاد المنزلي، منذ عامين إبان إقامتها بسكن الطالبات بالجمعية الشرعية دائرة قسم أول أسيوط وتقدمه لخطبتها، ورفض والدها ذلك لصغر سنها وكونه متزوجا ولديه أطفال، إلا أن العلاقة استمرت بينهما بالرغم من ذلك.

وأضافت المعلومات أن المذكورة تغيبت عن منزل والدها منذ فترة وقام بتحرير محضر رقم 43 أحوال قسم أول أسيوط في 11/12/2013م، وأرجع سبب اختفائها إلى المجني عليه والذى أنكر ذلك فى سؤاله.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، والسيارة بمكان الواقعة تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وجار تحرير المحضر اللازم.