خدمات

نتيجة ثالثة تنسيق بعد قليل

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 01:15 م
السبورة
كتبت - أميرة عزت
 
أعلن عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، سيتم إعلانها على موقع التنسيق الإلكترونى بعد قليل.

وأضاف عطا، فى تصريحات صحفية، أن النتيجة جاهزة للإعلان وتمت مراجعتها من قبل مسئولى مكتب التنسيق، مشيرا إلى أنها الآن على البوابة الإلكترونية للتنسيق ويتم إنجاز الإجراءات النهائية لإعلانها رسميا بعد ساعتين من الآن.

وتابع رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن موظفى مكتب التنسيق عكفوا على إنجاز مهمة إعلان النتيجة منذ غلق باب تسجيل الرغبات أمس وحتى الانتهاء من كل الإجراءات المرتبطة بها والمراجعات الخاصة بها.

ومن جانبه، أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أنه من المقرر أن تفتح الوزارة الباب لتحويلات تقليل الاغتراب أمام طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وأن هذا من حق طلاب هذه الشريحة مثلما تم فتح تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأوليتين من التنسيق.

كان موقع التنسيق الإلكترونى، فتح الباب أمام تسجيل رغبات طلاب الدور الثانى من الثانوية العامة ضمن المرحلة الثالثة من التنسيق، التى انطلقت أعمال تسجيل الرغبات بها وتستمر حتى اليوم الاثنين، حيث يبلغ عدد هؤلاء الطلاب ما يقرب من 114 ألف طالب وطالبة.

وبلغ عدد الطلاب المتبقين من الدور الأول من الثانوية العامة ما يقرب من 87 ألف طالب وطالبة، ويبلغ الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية 205 درجات بنسبة 50%، حيث إنه من المفترض أن تعلن نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق 2017 بعد قليل على الموقع الإلكترونى للتنسيق.
ads

تعليقات Facebook