الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وحدة حقوق الإنسان بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ..

أخبار الجامعات.. جامعة الزقازيق تنظم ندوة عن "حقوق الانسان" بكلية التربية

الأحد 21/أبريل/2024 - 05:30 م
جامعة الزقازيق تنظم
جامعة الزقازيق تنظم ندوة عن "حقوق الانسان" بكلية التربية

أخبار الجامعات.. بإشراف وزير التعليم العالي، الدكتور أيمن عاشور،  وبمشاركة الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، نُظمت جامعة الزقازيق ندوة تثقيفية حول "حقوق الإنسان" بالتعاون مع وحدة حقوق الإنسان بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي. 

 

الندوة بإشراف وتنظيم من قِبل قطاع شؤون البيئة

 

أخبار الجامعات..  تمت الندوة بإشراف وتنظيم من قِبل قطاع شؤون البيئة، بإشراف الدكتورة جيهان يسري، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

أخبار الجامعات..  تم عقد الندوة في كلية التربية بحضور اللواء دكتور عمرو علام، الوكيل الدائم ورئيس وحدة حقوق الإنسان بالوزارة، والمهندس أحمد نصر، المدير التنفيذي لوحدة حقوق الإنسان بالوزارة، إلى جانب الدكتورة فاتن فاروق عبد الفتاح، عميد كلية التربية، والدكتور محمد عبد الله الفقي، وكيل كلية التربية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

أخبار الجامعات.. هدفت الندوة إلى نشر ثقافة حقوق الإنسان بين طلاب الجامعة وتوعيتهم بالحقوق الأساسية المكفولة لهم، وتعزيز قيم الاحترام والتسامح في البيئة الجامعية.

 

أخبار الجامعات..  أكد الدكتور خالد الدرندلي على أهمية هذه الندوات التثقيفية في تعزيز ثقافة حقوق الإنسان بين طلاب الجامعة، مؤكدًا على أهمية احترام وحماية حقوق الإنسان كأساس للتعايش السلمي والتسامح في المجتمع.

أخبار الجامعات..  من جانبها، أوضحت الدكتورة جيهان يسري أهداف وحدة حقوق الإنسان في تعزيز الوعي ونشر ثقافة حقوق الإنسان بين أفراد المجتمع الأكاديمي، وتعزيز قيم العدالة والمساواة.