الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

جدول انقطاع الكهرباء الجيزة بالمناطق

مواعيد جدول انقطاع الكهرباء الجيزة بالمناطق الدقي وفيصل و6 أكتوبر

الأحد 14/أبريل/2024 - 09:59 م
جدول انقطاع الكهرباء
جدول انقطاع الكهرباء الجيزة بالمناطق

يبدأ جدول انقطاع الكهرباء الجيزة بالمناطق غدًا الإثنين الموافق 15 أبريل 2024 رسميًا بجميع محافظات مصر، ويتساءل العديد من الأشخاص عن جدول تخفيف الأحمال 2024 والتي من المقرر أن تكون في عدة مناطق بمحافظة الجيزة.

من المقرر أن تصل مدة جدول انقطاع الكهرباء الجيزة بالمناطق لمدة ساعة بمختلف مناطق محافظة الجيزة وتختلف مواعيد جدول تخفيف الأحمال 2024 أيضًا من منطقة إلى آخرى في مصر وخاصة بالجيزة.

توقيت جدول انقطاع الكهرباء الجيزة بالمناطق

وتقدم السبورة توقيت جدول انقطاع الكهرباء الجيزة بالمناطق حيث أصدر مجلس الوزارة تعليمات بشأن انقطاع الكهرباء وعدد ومدة الساعات التي ستقطع فيها التيار الكهربائي العام الماضي ومن المقرر أن يعود ذات الجدول مرة آخرى.

من المقرر أن انقطاع الكهرباء الجيزة بالمناطق من الساعة 4 إلى الساعة 5 مساءً في منطقة الهرم والعروبة والعمرانية والتعاون وفيصل والدقي والمنيب وهضبة الأهرام والمهندسين والعياط بمحافظة الجيزة.

 

لا يتوفر وصف للصورة.
جدول انقطاع الكهرباء الجيزة بالمناطق

جدول انقطاع الكهرباء الجيزة امبابة

ومن المقرر أن يكون جدول انقطاع الكهرباء الجيزة امبابة إلى 6 أكتوبر والشيخ زايد من الساعة 11 مساءً إلى الساعة 12 من متصف الليل وبحسب الساعة المذكورة في بيان قطاع التحكم والوقاية والإتصالات فأن الساعة من 23 إلى الساعة 24 مساءً بمحافظة الجيزة.

 

لا يتوفر وصف للصورة.
جدول انقطاع الكهرباء الجيزة بالمناطق


مواعيد قطع الكهرباء في فيصل
 

من المقرر بدأ مواعيد قطع الكهرباء في فيصل لكل منطقة من الساعة 2 حتى الساعة 3 عصرًا وتهدف هذه الإجراءات إلى توزيع الأعباء بشكل متوازن على الشبكة الكهربائية. 

يأتي هذا في ظل استمرار الضغط على الشبكات والتحديات المتعلقة بزيادة معدلات الاستهلاك ونقص الوقود في المحطات، بالإضافة إلى زيادة حالات سرقة الكهرباء وسوء استخدامها.

أسباب تخفيف الأحمال بمصر 

تأتي هذه الخطوة في ظل استمرار الضغط على شبكات الكهرباء والتحديات التي تواجهها، حيث يشمل ذلك زيادة معدلات الاستهلاك ونقص معدلات الوقود المتوفر في محطات الإنتاج.

بالإضافة إلى ذلك، يتزايد عدد حالات سرقة الكهرباء واستخدامها بطرق غير فعالة، مما يجعل من الضروري اتخاذ إجراءات لتخفيف الأعباء على الشبكة الكهربائية وضمان استدامة توفير التيار الكهربائي للمواطنين.