الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11 شقيق محمد إمام يفوق من الغيبوبة.. وحربي يعترف بجريمته أمام سيكا

السبت 06/أبريل/2024 - 05:15 م
أحداث مسلسل كوبرا
أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11

تتوالى أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11 بعد أن يعتقد العمدة أن الدكتور مصطفى حندوقة هو القاتل، يقوم بإبلاغ الشرطة ويصرح بأنه شخص طيب وقد عالج أهالي القرية، في هذه الأثناء، يتوجه كوبرا إلى شقة هالة فاخر وأحمد بدير، ويعتقدون أنه الطباخ الذي طلبوه.

وتكتشف الشرطة في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11 عن وجود جثتين لرجال من شيخون هما الصحفي جمال هلال وعزيز الخيال، وفيما بعد، يترك جمال هلال وعزيز الخيال  كزبرة ليعود إلى حبيبته غرام ويطلب منها حذف الفيديو الذي قامت ببثه تضامنًا مع كوبرا.

مسلسل كوبرا الحلقة 11

 أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11

ولكن ترفض حبيبته على حذف الفيديو في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11 وتصرعلى كشف الحقائق  في فيديو آخر وقصة حبس سيكا والبنت إيناس وبعدما يهدد جمال هلال بعدم حذف الفيديو، يرد عليها كوبرة قائلًا: "بطلي عناد يا غرام، أنت مش قد النعام".

 

وفي مشهد آخر في مسلسل كوبرا الحلقه 11 تقوم إيناس في  بكتابة كلمة "كوبرا" على زجاج غرفتها وتتصل بغرام لتلتقي بها وتقابل كوبرا، في الوقت نفسه، يتصل سيكا بحربي ويطلب منه الحضور إلى الورشة لمقابلة كوبرا، يبدأ كوبرا عمله كطباخ لدى هالة فاخر وأحمد بدير، ويتعلم الطبخ من خلال مشاهد كوميدية مضحكة للفيديوهات.

مسلسل كوبرا الحلقة 11

تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقه 11

على الرغم من الأخطاء التي يرتكبها كوبرا  في طهي الطعام، يعجب طعمه هالة فاخر وتصفه بأنه تحفة والقبطان،  وعندما يأتي الطباخ الحقيقي، يتعرض كوبرا للضرب والطرد وتبدأ الحبكة الدرامية في مسلسل كوبرا الحلقه 11 في تتصاعد بمشاهد مثيرة ومشوقة.

مسلسل كوبرا الحلقه 11

ويأتي حربي ليُبلغ سيكا رسالة من كوبرا، تشبه ما حدث له بعد عملية البنك حيث خرج وترك شخصًا آخر،  كما خدع حربي واعترف له بالتخلص من رجل الأمن، وكان جمال هلال يسجل لهما، ويستفيق شقيق كوبرا من الغيبوبة، ويقوم كوبرا بإصلاح سيارة العائلة التي تحمل ذكرياتهم، وينادي أحمد بدير بفرحة. 

ملخص حلقات مسلسل كوبرا

وتتصل هالة فاخر، المدام سيرين، بالدكتور وتكتشف أن محمد إمام والذي يجسد دور كوبرا في حلقات مسلسل كوبرا ليس الطباخ الحقيقي، وتجد المسدس والأموال، ويعترف كوبرا لها بكل ما حدث ويقرر الرحيل والعودة إلى قريته ويلتقي هناك بغرام وتعتذر له عن تصرفاتها السابقة، يذهبون سويًا لزيارة قبر والدهما ويتحدثون عن مستقبلهما.

في الوقت نفسه، تتواصل التحقيقات بشأن جرائم القتل واستجواب العديد من الشهود ويتم تحليل الأدلة المتاحة،  تظهر بعض الأدلة التي تشير إلى وجود شبه بين جرائم القتل وأحداث سابقة في القرية، ويكتشف كوبرا أن هناك مؤامرة كبيرة تحدث في القرية وأن هناك أشخاصًا ذوي نفوذ يحاولون الاستفادة من وضع الفوضى. 

مسلسل كوبرا الحلقة 11

نهاية حلقة مسلسل كوبرا 

ويقوم كوبرا في مسلسل كوبرا رمضان 2024 بالتحري وجمع المزيد من الأدلة لكشف الحقيقة، ونهاية الحلقة تتوصل الشرطة إلى دليل قاطع يثبت براءة الدكتور مصطفى حندوقة من جرائم القتل. يتم القبض على الجاني الحقيقي وتتكشف التفاصيل الكاملة للمؤامرة.

وفي نهاية حلقة مسلسل كوبرا يكشف كوبرا عن الأشخاص الذين يقفون وراء المؤامرة ويتم توقيفهم،  يعود السلام والاستقرار إلى القرية، ويعترف كوبرا بكل ما قام به خلال تلك الفترة ويتم قبوله من قبل أهالي القرية.

تنتهي الحلقة بشكل إيجابي، حيث يحتفل الأهالي بعودة السلام والعدالة إلى القرية، وينظر كوبرا إلى المستقبل بتفاؤل وأمل في بناء حياة جديدة.

مواعيد مسلسل كوبرا والاعاده

يعرض مسلسل كوبرا على قناة MBC مصر  في الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر وإعادة عرض المسلسل في الساعة 10 صباحًا بتوقيت مصر، بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض مسلسل كوبرا على قناة MBC مصر 2 على النحو التالي الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة في الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر.

 مسلسل كوبرا 
 مسلسل كوبرا 
 مسلسل كوبرا 
 مسلسل كوبرا 
مسلسل كوبرا الحلقه 11