الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 9 محمد إمام يتورط فى جريمة جديدة وخيانة زوج شقيقته وكزبرة يظهر من جديد.. التفاصيل قبل العرض

الخميس 04/أبريل/2024 - 12:33 م
مسلسل كوبرا الحلقة
مسلسل كوبرا الحلقة 9

شهد مسلسل كوبرا الحلقة 9 بطولة محمد عادل إمام  بأحداث مثيرة ومشوقة خاصة بعد إعلان  جمال هلال، الصحفي، تقديم جائزة لمن يتعرف على كوبرا أو يدل عليه،  يعترف أصدقاء سمير بابجي بسرقة البنك ويكشفون له مكان اختباء كوبرا.

 في الوقت نفسه، تسعى غرام في مسلسل كوبرا الحلقة 9  لمساعدة سيكا ماليًا ويعترف لها بحبه لهت، وفي مشهد آخر يحاول مجاهد خطيب بنت العمدة التخلص من  الدكتور مصطفى حندوقة “كوبرا” وسمير بابجي،  عندما يعلم العمدة بالأحداث، ويطلب حبس كوبرا في زريبة البهائم. 

مسلسل كوبرا الحلقة 9

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 9

وبدأ زوج سماح يخونها وينشأ علاقة مع امرأة أخرى  في مسلسل كوبرا الحلقة 9 ويكشف عن مخططه فيما يتعلق بكوبرا وأسرته والثورث، ومن جه آخرى يحاول شيخون مقابلة أخاه حربي للتأكيد أنه دفع ثمن خيانته ويعلن أنه حلم بذبحوا والتخلص منه.

مسلسل كوبرا الحلقة 9

و يطلب  شيخون في مسلسل كوبرا الحلقة 9 من أخية حربي الوقوف على حيله والاستيلاء على حقه بنفسه،  يبث الصحفي جمال فيديوهات للكشف عن كوبرا، وتحاول نسمة ابنة العمدة الذهاب إلى كوبرا، وعندما يدخل العمدة عليهما، تختبئ نسمة وتخبره بأنها تواجه مشكلة.

 

تفاصيل مسلسل كوبرا محمد امام

تتطور مواقف كوميدية في مسلسل كوبرا محمد امام عندما يقول كوبرا لنسمة "ربنا ما يحرمك من الهطل"، وفي مشهد آخر يصل سمير إلى أسرار جمال المحامي وعزيز الخيال ويحصل على فيديوهات غير لائقة لهم، يذهب زميلهم في السجن.

عندما تذهب سماح شقيقة كوبرا في مسلسل كوبرا محمد امام إلى الشقة، وتكتشف وجود زوجها فتحي مع أمراءة آخرى في الشقة وتكتشف أيضًا أنها حامل في طفل،  ويصل صقر، وفي مشهد آخر يهدد صقركوبرا بالسلاح ويقول له "الرجولة لا تظهر عليك". يطلب منه المال.

مسلسل كوبرا الحلقة 9

ملخص مسلسل كوبرا الحلقه 9

وتنطلق رصاصة خلال المشاجرة وتخلص على حياة صقر في مسلسل كوبرا الحلقه 9 وتكرر نسمة زيارتها لكوبرا، ويلاحظها ابن عمها وتقول له "أرغب في أن نجمع غسالة واحدة لغسيل ملابسنا" وتعترف برغبتها في الزواج منه. 

مسلسل كوبرا الحلقه 9

يفضح ابن عمها نسمة ويجلب أهل البلد لمواجهتها، ويقوم العمدة بتوجيه اتهامات لكوبرا بسرقة جاموس البلد تحت الضغط،  ويطلب العمدة من أهل البلد أن يحتفلوا بخطوبة نسمة ومصطفى حندوقة في الأسبوع المقبل.

سيكا يدخل على غرام أثناء تصوير فيديوهات ويقول لها إنها لن تحقق أرباحًا كبيرة في الأيام الحالية عبر الإنترنت ويقول "الدولارات تجمد عضلة القلب"،  تتوالى المصائب على كوبرا وتتكشف أمامه العديد من المشاكل والمؤامرات.

 مسلسل كوبرا الحلقة 9

قنوات عرض مسلسل كوبرا

يعرض مسلسل كوبرا على قناة Mbc مصر ومنصة شاهد، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة  وإعاد عرضه في اليوم التالي في الساعة 10 صباحًا، ويبث أيضًا على قناة Mbc مصر 2 في تمام الساعة 1:30 صباحًا، وتُعاد عند الساعة 5 مساءً.

أبطال مسلسل كوبرا 

مسلسل كوبرا معروف بقصته المشوقة وتميزه بتجسيد نخبة من النجوم البارزين، وكان  تصوير المسلسل بمشاركة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغني، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، ومحسن منصور، بالإضافة إلى ضيوف الشرف.

و يتمتع المسلسل بسيناريو ممتاز من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وهو من إنتاج شركة "صدف" بإشراف المنتجة مها سليم.

مسلسل كوبرا  الحلقة 9