الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

استمرارًا في روح الابتكار والتنوع ..

أخبار الجامعات.. جامعة المنيا تحصد ثلاثة مراكز في الملتقي القمي للمبادرات الطلابية بالجامعات والمعاهد

الجمعة 15/مارس/2024 - 08:47 م
 جامعة المنيا تحصد
جامعة المنيا تحصد ثلاثة مراكز في الملتقي القمي للمبادرات

أخبار الجامعات.. تحت رعاية رئيس جامعة المنيا، الدكتور عصام فرحات، شارك وفد طلابي من الجامعة في الملتقى القمي للمبادرات الطلابية بالجامعات والمعاهد المصرية، الذي نظمه معهد إعداد القادة التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بحلوان واستمرارًا في روح الابتكار والتنوع، كان شعار الملتقى "مبدعون باختلاف3".

أخبار الجامعات..  تمكن الوفد الجامعي من حصد المراكز المتقدمة، حيث حققوا المركز الثالث بمبادرة "علشانك"، التي تسعى لتوفير جميع الخدمات داخل الحرم الجامعي لذوي الاحتياجات الخاصة عبر منصة رقمية موحدة.

أخبار الجامعات..  حصلوا على المركز الرابع 

أخبار الجامعات..   كما حصلوا على المركز الرابع بمبادرة "الجهاز التكنولوجي الدليلي لخدمة ذوي القدرات الخاصة"، والمركز الخامس بمبادرة "Fenostevia" لإنتاج الفينواستيفيا.

أخبار الجامعات..  أعرب الدكتور عصام فرحات عن سعادته بالإنجازات التي حققها وفد جامعة المنيا، مشيدًا بالجهود المبذولة لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع الجامعي. وأكد على أهمية دعم هذه المبادرات التي تعكس التزام الجامعة بتعزيز التنوع وتشجيع المواهب المختلفة بين الطلاب.

أخبار الجامعات..  شارك في الوفد الطلابي كل من: ماجد موسى "طرف سفلي"، ويحيى زكريا "إعاقة حركية"، ومصطفى صالح "طرفين سفليين"، وأحمد ناجي "بدون إعاقة"، بإشراف من وليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، ود. يسري خلاف مدير مركز الأنشطة الطلابية لمتحدي الإعاقة، ورافق الوفد د. سويسي رمضان.