الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بهدف تعزيز وتحسين الآفاق التعليمية لهذه الفئة وبالتالي جودة حياتهن

أخبار الجامعات.. اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجائزة اليونسكو لتعليم الفتيات والنساء لعام ٢٠٢٤

الجمعة 15/مارس/2024 - 05:15 م
وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي

أخبار الجامعات.. تعلن اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو - ألكسو - إيسيسكو) بالتعاون مع منظمة اليونسكو عن فتح باب الترشح لجائزة اليونسكو لتعليم الفتيات والنساء لعام 2024.

أخبار الجامعات.. تأسيس هذه الجائزة عام 2015 بتمويل من جمهورية الصين

أخبار الجامعات.. تم تأسيس هذه الجائزة عام 2015 بتمويل من جمهورية الصين، وتُمنح للمساهمات المتميزة والمبتكرة في تعليم الفتيات والنساء، سواء من الأفراد أو المؤسسات أو المنظمات، بهدف تعزيز وتحسين الآفاق التعليمية لهذه الفئة وبالتالي جودة حياتهن.

أخبار الجامعات.. قيمة الجائزة تصل إلى 50 ألف دولار سنويًا، ويحق لكل دولة ترشيح ثلاثة مرشحين للفوز بالجائزة، على أن يتم تقديم الملفات باللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

أخبار الجامعات.. تُشكل لجنة تحكيم دولية مستقلة من خمسة خبراء تقييمًا للترشيحات استنادًا إلى إمكانات المشروع للتأثير والابتكار والاستدامة.

أخبار الجامعات.. لمزيد من المعلومات ولتقديم الترشيحات، يُرجى زيارة الرابط التالي: [رابط الإلكتروني]

 

أخبار الجامعات.. يتعين على المتقدمين تقديم ملخص للمشروع المقدم لنيل الجائزة، وخطاب ترشيح موجه للجنة الوطنية لليونسكو في مصر عبر البريد الإلكتروني في موعد أقصاه 15 مايو 2024.

 

أخبار الجامعات.. آخر موعد لإرسال الترشيحات لمنظمة اليونسكو هو 24 مايو 2024.

 

أخبار الجامعات.. للمزيد من التفاصيل والتواصل، يُرجى التواصل مع اللجنة الوطنية لليونسكو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] و[email protected].