الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تكشف التخصصات المطلوبة لوظائف أعضاء هيئة تدريس

وظيفه جامعه.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس

الإثنين 05/فبراير/2024 - 10:48 ص
 الجامعة الأمريكية
الجامعة الأمريكية

تعلن الجامعة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس، وعلى الراغبين في الحصول على الوظيفة التقديم عبر موقع الجامعة الامريكية بالقاهرة على شبكة الانترنت. 

 

وظائف الجامعات فى مصر والدول العربية 

ويقدم موقع السبورة عدد من الخدمات والتي تتضمن وظائف الجامعات فى مصر والدول العربية الخاصة باعضاء هئية التدريس لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 


الوظائف المطلوبة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة:

أستاذ مساعد أو مشارك في القيادة والإدارة التربوية

مساعد أو أستاذ مشارك في القيادة التربوية والإدارة الفئة


القسم: الدراسات التربوية

تاريخ النشر: 30 يناير 2024

الإغلاق: مفتوح حتى شغل الوظيفة


كيفية التقديم فى وظائف الجامعة الأمريكية بالقاهرة

وللتقديم على وظائف الجامعة الأمريكية بالقاهرة  ، اضغط هنااااااااااااااا 
 


نبذة عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة

تأسست الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1919، وانتقلت إلى حرم جامعي جديد متطور مساحته 270 فدانًا في القاهرة الجديدة في عام 2008. وتدير الجامعة أيضًا في مرافق وسط المدينة التاريخية، حيث تقدم الفعاليات الثقافية ودروس الدراسات العليا والتعليم المستمر. - متاح السكن الطلابي بالقاهرة الجديدة. من بين الجامعات الرائدة في المنطقة، الجامعة الأمريكية بالقاهرة معتمدة من الولايات الوسطى؛ برامجها الهندسية معتمدة من قبل ABET، وبرنامج الكيمياء معتمد من قبل الجمعية الكندية للكيمياء، وكلية إدارة الأعمال معتمدة من قبل AACSB وAMBA وEQUIS. تحتوي مكتبات الجامعة الأمريكية بالقاهرة على أكبر مجموعة بحثية باللغة الإنجليزية في المنطقة، وهي جزء نشط ومتكامل من سعي الجامعة لتحقيق التميز في جميع البرامج الأكاديمية والعلمية. الجامعة الأمريكية بالقاهرة هي مؤسسة تدرس باللغة الإنجليزية. خمسة وثمانون بالمائة من الطلاب هم مصريون والباقي طلاب من حوالي تسعين دولة، معظمهم من الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية. يعتمد راتب ورتبة أعضاء هيئة التدريس على المؤهلات والخبرة المهنية. وفقًا لسياسات وإجراءات الجامعة الأمريكية بالقاهرة، يحق لجميع أعضاء هيئة التدريس الحصول على مزايا سخية.


المسمى الوظيفي في الجامعة الأمريكية بالقاهرة

يرحب قسم الدراسات التربوية (DES) في الجامعة الأمريكية بالقاهرة بطلبات الحصول على منصب مساعد / أستاذ مشارك في القيادة التربوية والإدارة - K-12 / القيادة المدرسية، مع التركيز المحتمل على النظرية التنظيمية، والسياسة، والمالية، وتطوير الطلاب، والتدريس. والتعلم والقيادة التعليمية و/أو التطوير المهني للمعلمين. تشمل مسؤوليات هذا المنصب تدريس المقررات الدراسية لمستوى الدراسات العليا والجامعية، والإشراف على رسائل الماجستير، وتقديم المشورة للطلاب، والمشاركة في جهود الإصلاح التعليمي المختلفة. يتم تشجيع سياق التعليم المقارن والدولي بشدة، خاصة بالنسبة للبلدان النامية أو بلدان العالم العربي. يتيح هذا المنصب أيضًا فرصة شراء الدورة التدريبية من خلال أنشطة التطوير المهني الناجحة للمدرسين وقادة المدارس التي ترعاها الجهات المانحة من خلال برنامج دبلومة المعلم المهني التابع لـ DES، بالإضافة إلى برامج التطوير المهني الأخرى.


متطلبات الجامعة الأمريكية بالقاهرة

يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه في القيادة التربوية، أو في مجال ذي صلة وثيقة، ويجب أن يكون لديهم سجل قوي في التدريس والبحث والقيادة الممارسين. يحتاج المرشح الناجح إلى إظهار الخبرة الإدارية مع الاهتمام السابق أو المحتمل بالمساهمة على نطاق واسع في الإصلاح التعليمي في مصر والشرق الأوسط بشكل عام والدول النامية الأخرى. تعتبر المعرفة والاهتمام بالمنطقة ميزة.


معلومات إضافية عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة

سيكون المنصب مفتوحًا حتى يتم ملؤه. ستبدأ مراجعة الطلبات في 15 فبراير 2024.

 

تعليمات التطبيق عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة

يجب على جميع المتقدمين تقديم المستندات التالية عبر النظام عبر الإنترنت:
(أ) سيرة ذاتية محدثة

(ب) خطاب الاهتمام
(ج) نموذج معلومات موظفي مفوضية الاتحاد الأفريقي (PIF) المكتمل

(د) أسماء ومعلومات الاتصال لثلاثة مراجع على الأقل على دراية بخلفيتك المهنية

(هـ) بيان فلسفة التدريس

(و) نسخ من تقييمات الطلاب الأخيرة

(ز) نسخ من منشورين حديثين

 

أقرا المزيد

المعهد العالي للدراسات النوعية يعلن حاجته إلى أعضاء هيئة التدريس.. ننشر التفاصيل 

 

جامعة الباحة تعلن المستندات المطلوبة للمتقدمين على وظائف أعضاء هيئة التدريس