الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

حبس المتهم بقتل زوجتة واولادة على ذمة التحقيقات

الإثنين 25/يونيو/2018 - 02:53 م
السبورة

اصدرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار محمد عمر، وكيل النيابة، قرارا بحبس نجل الفنان المرسي أبو العباس 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه على خلفية اتهامه بقتل زوجته وأولاده داخل منزلهم في بولاق الدكرور.

كان الزوج قد ادلى بأقواله أمام النيابة من قبل بسؤاله عن الواقعة وكيفية اكتشافه الحادث قال إنه خرج من منزله الساعة السادسة مساء الثلاثاء الماضي، لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع روسيا على أحد المقاهي وترك زوجته وطفلتيه نائمات، وفي الساعة الواحدة صباحا تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقة زوجته، تسأله عن شقيقتها نظرا لاتصالها هاتفيا بها وعدم ردها. 

وأضاف أنه بعد الحديث انتابه القلق لتكراره الاتصال بزوجته وعدم إجابتها فعاد مسرعا إلى المنزل، مشيرا إلى إنه فور دخوله الشقة توجه إلى غرفة طفلتيه فعثر على ابنتيه جثتين هامدتين وأسرع تجاه غرفته فعثر على جثة زوجته ملقاة بين السرير والدولاب واكتشف فقدان مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه من دولاب غرفته، قيمة شقة ورثها عن والده منذ 15 يوما والمبلغ المسروق كان ثمن الشقة. 

وبتضييق الخناق عليه في مناقشته مرة ثانية عقب ملاحظة خدوش في جسمه حيث كشفت مصادر أمنية أن عدة أدلة قادت إلى الكشف عن ارتكاب نجل الفنان المرسي أبو العباس لجريمته أبرزها وجود خدوش في ذراعه لاحظها فريق البحث أثناء مناقشته.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من عامل بالعثور على زوجته ونجلتيه متوفيات، وعلى جثثهن آثار خنق بالرقبة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثث لا تبدو عليها أي إصابات ظاهرية، وتشكل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث.

وتبين من معاينة مسرح الواقع العثور على جثة الأم مخنوقة بـ"إشارب"، وبجوارها طفلتاها إحداهما مخنوقة بـ"سلك تليفون"، والأخرى بـ"مخدة".

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وسرعة تحديد هوية الجاني، كما أمرت بتشريح جثث المجني عليهن عقب الانتهاء من مناظرتها لبيان أسباب الوفاة.

وتبين من المعاينة الأولية وجود آثار خنق حول رقبتهن وسحجات وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد.

وأضافت التحقيقات أن الضحيات زوجة المبلغ وابنتاها الكبري، 14 سنة، والصغرى، 11 سنة، فارقا الحياة نتيجة تعرضهن للخنق على يد مجهول.

وكثفت قوات الأمن من جهودها للوصول إلى الجاني ومعرفة تفاصيل الواقعة وبالتحريات تبين أن الأب هو الجانى وما زالت التحقيقات مستمرة.