الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بالصور.. جولة تفقدية لعميد تجارة عين شمس للاطمئنان على سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني

الجمعة 27/أبريل/2018 - 02:03 م
السبورة

اكد ا.د.خالد قدري عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس خلال جولته التفقدية صباح امس الخميس للاطمئنان على سير عملية الامتحانات بالكلية علي  اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق الاربع بكل الشعب بالكلية،  و ذلك قبل  أن تبدأ الامتحانات التي  تنتهي في 25 من مايو المقبل علي ثلاث فترات يوميا،  موضحًا أنه سيتقدم للامتحانات عدد (42600) طالب و طالبة من الشعبة العربية و عدد (7470) طالب و طالبة من شعبة اللغة الإنجليزية.

 

حيث تم تجديد و تجهيز قاعات الامتحانات و تحديد الإدارة الخاصة بكل لجنة و زيادة اعداد الكشافات الاحتياطية في حال انقطاع التيار الكهربائى اثناء اداء الطلاب لامتحاناتهم، و التأكد من وجود أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة داخل اللجان للإجابة عن تساؤلات الطلاب، تحت إشراف ا.د محمد عبد الفتاح وكيل الكلية للشؤون التعليم والطلاب.

 

كما بدأت ايضا امتحانات الدراسات العليا بمختلف مراحلها من دبلومات وماجستير ودكتوراة فى الأقسام العلمية الاربعة المحاسبة والمراجعة، وإدارة الاعمال، والاقتصاد، والإحصاء والتأمين،  وتقدم للامتحان ما يقرب من 6000  طالب،  تحت إشراف ا.د هيام وهبة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

 

كما تضمنت الاستعدادات التاكد من جاهزية العيادات الخاصة باللجان و وجودها طوال فترات الامتحانات لمواجهة اي طوارئ طبية و اتخاذ اللازم لضمان سلامة الطلاب.

 

كما أكد أ.د.خالد قدري علي السادة الملاحظين ضرورة التعامل بكل حزم مع حالات الغش و عدم التعاون او التساهل مع اي طالب يشرع في الغش،  مشددا علي منع اصطحاب التليفون المحمول للطلاب داخل قاعات الامتحانات.