الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بمشاركة نقيب المعلمين جمعية مصطفى محمود تساعد 60 عروسة يتيمة بأجهزة كهربائية

الخميس 30/نوفمبر/2017 - 01:03 م
السبورة


 
شارك خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب في الحفل الذي نظمته جمعية مصطفى محمود الخيرية بنادي المعلمين بالجزيرة اليوم الأربعاء لمساعدة عدد 60 عروسة يتيمة بما ينقصهم من أجهزة كهربائية وأدوات منزلية.

وهنأ نقيب المعلمين العرائس وتمنى لهم حياة سعيدة ومستقرة كما ثمن الزناتي الدور الكبير الذي تقوم به جمعية مصطفى محمود الخيرية وما تقدمه من خدمات مجتمعية ملموسة لافتاً إلى أن نقابة المعلمين تفتح ابوابها وتعرض خدماتها من قاعات ونوادي مجهزة لأي فعاليات تطلبها الجمعية للعمل الخيرى مجاناً وبدون مقابل طوال العام .
 
ومن جانبه توجه الدكتور أحمد الخربوطلي رئيس مجلس إدارة جمعية مصطفى محمود بالشكر لنقابة المعلمين على اهتمامها بالتنمية المجتمعية ومساعيها للخير وأيضاً لكل العاملين والقائمين .

واستعرض الخربوطلي تاريخ الجمعية وما تقدمه من خدمات في مختلف نواحي الحياة للفقراء والمحتاجين ومنها القوافل الطبية والأجهزة التعويضية وتوفير مقابر وسيارات لنقل الموتى بدون مقابل اضافةً الى المعاشات الشهرية لحوالي 8500 أسرة ما بين أيتام ومرضى وطلاب ، مشروع القرض الحسن الدوار وموائد الرحمن وإعادة تأهيل الآبار والثروة السمكية.

وأبدت وفاء حامد عبد اللطيف مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة عن سعادتها بالجهد المبذول وبخدمات وأنشطة الجمعية المرموقة التي تقدمها لتنمية المجتمع.

وتوجهت بالشكر لنقابة المعلمين على ما قدمتها من جهود ومشاركة كما وجهت الشكر للنشاط المرموق الذي تقوم به جمعية الدكتور مصطفى محمود مشيرةً إلى أن مديرية التضامن الاجتماعى على اتم استعداد لإزالة أية معوقات تمس الجمعية وتذليل العقبات التي تواجهها حتى تستطيع مباشرة نشاطاتها المختلفة الإنسانية على أكمل وجه.

وألقت سالي الجمل كلمةً نيابة عن اللواء هشام كمال خشبة رئيس حي غرب القاهر أشادت خلالها بمساهمات الجمعية في الكثير من الحالات الإنسانية وتقديم المساعدات والمنح الطلابية كما استعرضت مشاركة اللجنة الفرعية لحماية الطفل بحي غرب القاهرة مع جمعية الدكتور مصطفى محمود بإشراف من إدارة الدفاع الإجتماعي ومديرية غرب الشئون الاجتماعية في تقديم خدمات متميزة للكثير من الحالات الأشد احتياجاً