السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الداخلية:ضبط 1440 كيلو بانجو بدمياط والسويس.. الإيقاع بتشكيل عصابي بحوزته 35 ألف قرص مخدر بالعمرانية

الخميس 31/أغسطس/2017 - 10:12 م
السبورة

اعلنت وزارة الداخلية تكثيف جهودهم في حمايتهم وتحقيق  الامن للمواطن قبل عيد الاضحى ، حيث قامت الوزارة بحملات على مختلف المحاور والتى اسفرت عن التالى : 
وخلال الأيام القليلة الماضية تمكن رجال وزارة الداخلية بقيادة اللواء مجدى عبد الغفار من الإيقاع بعدد من أباطرة الكيف وذلك قبل أن يروجها على عملائهم بعدد من المناطق المختلفة، خلال عيد الأضحى.
 
ونجحت جهود وحدات مباحث الأقسام والمراكز الشرطية المختلفة ورجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط 1400 كيلو من مخدر البانجو بطريق السويس الصحراوى، وذلك عقب الاشتباه في سيارة نقل وبتفتيشها عثر على المضبوطات.

وفى الإسماعيلية، وردت معلومات لرجال المباحث تفيد بقيام عامل بحيازة كميات كبيرة من المخدرات بقصد ترويجها في أوكار تجارة المخدرات، إلا أنهم تمكنوا من الإيقاع بالمتهم في كمين سرى وبحوزته 37 لفافة بانجو.

وفى العاصمة، نجح رجال الأمن بقيادة اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، في مداهمة أوكار المخدرات والمتاجرين بها، حيث تم إلقاء القبض على 3 من أعراب سيناء، وبحوزتهم كيلو من مخدر الأفيون و8 آلاف قرص مخدر، قبل ترويجهم بمنطقة دار السلام.

كما تم ضبط تاجري مخدرات وبحوزتهما 840 جراما من مخدر الفودو قبل ترويجها على المدمنين بمنطقة عين شمس، كما أسقط رجال المباحث 3 تجار مخدرات بمناطق مختلفة من بينهم تاجرة مسنة في منطقة المرج، قبل ترويجهم مخدرات العيد، وشملت المضبوطات 6 كيلو بانجو، 130 جرام حشيش.

وفى الجيزة، شن رجال الأمن بقيادة اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن، عدة حملات أمنية على تجار الكيف واسفرت جهودها عن ضبط نصف كيلو هيروين بحوزة عاطل ذلك منطقة امبابة حيث تروج تجارة المخدرات في بعض المناطق فيها.

وخلال 24 ساعة تمكنت حملة أمنية من ضبط كيلو حشيش، وربع كيلو استروكس، ما يقرب من 5 آلاف قرص مخدر، كما تم ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم 35 ألف قرص مخدر بمنطقة العمرانية، كما تم ضبط 4 كيلو حشيش بحوزة عاطل في منطقة بولاق الدكرور وفى منشأة القناطر تم ضبط 15 طربة حشيش بحوزة عامل.

وفى دمياط وجه رجال المباحث ضربة أمنية لتجار المخدرات بقرية الشعراء، حيث تم إلقاء على عاطل، بحوزته 40 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر.