الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة حلوان تشارك فى أكبر معرض للجامعات المصرية بالكويت

الخميس 11/مايو/2017 - 07:07 م
السبورة

أعلن  الدكتور  ماجد نجم، القائم باعمال رئيس جامعة حلوان عن مشاركة وفد من الجامعة، برئاسة جمال شكري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعضوية إيمان أسامة عبدالجواد مدير مكتب الوافدين بالجامعة، فى "معرض الجامعات المصرية بالكويت"وذلك خلال الفترة ( 13-14 مايو الجاري).

 

حيث أوضح الدكتور ماجد نجم أن هذه المشاركة تأتى فى إطار التسويق لجامعة حلوان لجذب الطلاب الوافدين للتعرف على تخصصات الدراسة بكليات الجامعة المختلفة بإعتبارها من الجامعات المصرية العريقة المتميزة والتى تضم تخصصات فريدة (فنية وعلمية وتكنولوجية)، بجانب عرض امكانيات الجامعة من أجهزة حديثة وبرامج جديدة متميزة  وغير نمطية والتى تؤهل الطلاب وتعدهم لسوق العمل بعد أن حققت هذه البرامج نجاحاً كبيراً.  

وهو ما يُمثل فرصة لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور لاختيار عن قرب أفضل كليات الجامعة المناسبة لأبنائهم .

وأضاف أن هذا المعرض الذى يُقام لأول مرة يتضمن التشاور مع بعض المسئولين بدولة الكويت لتجهيز بروتوكولات تهدف إلى تعزيز التعاون العلمى بين جامعة حلوان ودولة الكويت الشقيقة فى المرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا .

وأشارالدكتور ماجد نجم أن الجامعة لديها رؤية استراتيجية لتسهيل الإجراءات وحل مشاكل الطلاب الوافدين عن طريق عقد لقاءات وندوات مع مكتب الوافدين بالجامعة وتخصيص موقع إلكترونى خاص بهم يهدف إلى توفير المعلومات الخاصة بكل برنامج ويساعد على تيسير ومتابعة إجراءات القيد والتسجيل والتخرج للطلاب الوافدين .