الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

هام وعاجل.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن وظائف للمعلمين للمدارس المصرية اليابانية.. ننشر الشروط والتفاصيل

الأحد 20/مارس/2016 - 10:53 ص
السبورة

أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حاجاتها لعدد كبير من الكوادر الفنية من أعضاء هيئة التدريس ومديري المدارس، المشهود لهم بالخبرة والكفاءة من المتميزين المعيين بمرحلة التعليم الابتدائية، وذلك للاستعانة بهم للمشاركة في مشروع التعليم المصري الياباني، وذلك عن طريق الندب أو النقل بمحافظتهم.


الشروط الواجب توافرها فى المتقدمين لشغل وظائف وزارة التربية والتعليم 
اولا ان لا يتجاوز العمر 50 سنة للمديرين و35 سنه للمدرسين
-ان يكون المتقدم حاصل على المؤهل الجامعى المطلوب لشغل اى من الوظائف المتاحة
-الخبرة لا تقل عن خمسة سنوات بالنسبة للمدرسين فى المواد الاساسية، اما المديرين لا تقل الخبرة فى مجال ادارة المدارس عن 3 سنوات
-الالمام باللغة الانجليزية وبرامج الحاسب الالى

وعلى كل الراغبين فى الحصول على فرصة العمل ان يقوموا بملئ الطلبات واعتمادها من الادارة التعليمية التابع لها المتقدمين وتسليمها فى الادارة وعلى كل المتقدمين متابعة الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم حيث ان الوزارة سوف تقوم بالاعلان عن الاسماء التى تم استيفائها لكل الشروط وسوف يتم تحديد مواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية.

واخر المواعيد الخاصة بتسليم الطلبات خلال 15 يوما من تاريخ الاعلان عن الوظائف ولن يتم الالتفات الى الطلبات التى ترد بعد ذلك الى الادارات التعليمية بالمحافظات المذكورة. 
على ان يكونوا من المحافظات التالية: "القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، الدقهلية، دمياط، الفيوم، الغربية، بورسعيد، البحيرة، الإسماعيلية"، ولمعرفة المزيد من التفاصيل اضغط هناااااااااااا