الأحد 27 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة نيس وموناكو اليوم في الدوري الفرنسي.. والقنوات الناقلة

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 02:40 م
السبورة

الدوري الفرنسي.. يستضيف فريق نيس، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري، محمد عبدالمنعم مساء يوم الأحد، نظيره موناكو، على ملعب "أليانز ريفييرا" في إطار الجولة التاسعة ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي، موسم 2024/26.

وينتظر الفرعون المصري محمد عبدالمنعم، المشاركة رفقة فريقه أمام موناكو، على أمل تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط ثمينة، تساعده على الارتقاء في مركزه بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

كذلك يطمح نيس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها في الدوري الأوروبي، أمام نظيره فرينكفاروزي المجري بهدف نظيف.

الدوري الفرنسي.. ويحتل موناكو حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الفرنسي، برصيد 20 نقطة، في حين أن نيس لديه 10 نقاط في المركز العاشر.

ويقدم المحترف المصري محمد عبد المنعم أداءً رائعًا رفقة نيس في الفترة الأخيرة، حيث شارك في 5 مباريات في مختلف المسابقات.

الدوري الفرنسي.. وبحسب شبكة "سوفا سكور"، فإن محمد عبد المنعم حصل على أعلى تقييم  7.9 من 10 فى مباراة نيس وفرينكفاروزي المجري، حيث استخلص الكرة مرتين، وفي الكرات الأرضية فاز بـ 4 من أصل 6، والهوائية فاز بـ 3 من أصل 5.

وجه فرانك هايز المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، دعمه الكامل للمدافع محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر والمحترف في صفوف نيس.

نيس ضد موناكو

وتحدث هايز خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم للحديث عن الفريق خلال فترة التوقف الدولية، مشيرًا إلى أن محمد عبد المنعم بحاجة إلى بعض الوقت للتكيف مع الأجواء في نادي الجنوب الفرنسي.

وقال المدرب الفرنسي: "أنا الذي طلب التعاقد مع محمد عبد المنعم، وكنت أول من أصر على ضمه إلى نيس. أنا ممتن جدًا للنادي والمسؤولين على نجاحهم في إحضاره هنا، مضيفا: لا يمكنني الرد على جميع التقارير المتداولة في فرنسا ومصر حول وضع اللاعب، لكنني أقدر الجهود المبذولة لإتمام الصفقة. ما يحدث مع عبد المنعم طبيعي جدًا، فهو بحاجة إلى وقت للتأقلم واكتساب الخبرة المطلوبة. أنا أدرك تمامًا أن هذه العملية ستستغرق بعض الوقت."

واختتم حديثه قائلًا: "لدي ثقة كاملة في إمكانيات محمد عبد المنعم، وأعتقد أنه سيظهر أفضل ما لديه مع مرور الوقت. الأمر ببساطة يحتاج إلى الصبر، فهو يخوض تجربة جديدة خارج بلده، حيث تختلف اللغة والثقافة وكل شيء آخر، ولكنني واثق أنه سيتأقلم قريبًا."

موعد مباراة نيس وموناكو اليوم في الدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي.. تنطلق مباراة نيس وموناكو اليوم في الدوري الفرنسي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة نيس وموناكو اليوم في الدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي.. تُذاع مباراة نيس وموناكو اليوم في الدوري الفرنسي عبر:

قناة beIN Sports 1 FR.

قناة beIN SPORTS XTRA 2.