الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

رسميا صفوت جارح مدير تعليم الأقصر

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 06:31 م
 مدير تعليم الأقصر
مدير تعليم الأقصر

أخبار  تعليم الأقصر.. وقد تم تكليف صفوت جارح عبد العظيم عمر مدير تعليم الأقصر، بعد أن شغل منصب وكيل المديرية. يُذكر أن جارح كان قد رافق الوزير أثناء زيارته للمحافظة.

تم تكليف صفوت جارح بمهمة وكيل المديرية

 كما تم تكليف صفوت جارح بمهمة وكيل المديرية في وقت سابق بقرار من الوزير السابق، الدكتور رضا حجازي.

يُشير السجل المهني للدكتور صفوت جارح مدير تعليم الأقصر إلى شغله عدة مناصب، منها مدير إدارة القوصية التعليمية بمحافظة أسيوط، حيث تم ندبه عام 2017 للعمل وكيلًا لمديرية التربية والتعليم بالمنيا.

في سياق متصل، عقد مدير تعليم الأقصر اجتماعًا موسعًا مع مديري العموم ومديري الإدارات التعليمية وموجهي المواد والأنشطة، وذلك بتوجيهات من الوزير محمد عبد اللطيف وتحت رعاية المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر.

ناقش مدير تعليم الأقصر الاجتماع استعدادات امتحانات شهر أكتوبر لجميع المراحل التعليمية، والإجراءات اللازمة لذلك. كما تم تناول التعليمات الواردة من الوزارة بشأن الشهادات العامة للثانوية العامة الحديثة والقديمة.

وخلال الاجتماع، أوصى مدير تعليم الأقصر بتصنيف موجهي الصفوف الأولى حسب التخصص، ووضع جدول للمرحلة الثانوية لكل إدارة تعليمية على حدة. كما شدد على ضرورة وضع خطة لنشر ثقافة بنك المعرفة والمنصات التعليمية، والتعريف بجهود الوزارة في هذا المجال.