الثلاثاء 08 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

عمر مرموش بديلا لـ"محمد صلاح" فى ليفربول.. تقارير تكشف

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 04:26 م
السبورة

عمر مرموش.. كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن وجود رغبة لدى نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع النجم المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

ويشهد الموسم الحالي تألق كبير من عمر مرموش مع فريقه في الدوري الألماني، حيث يعد من العناصر الرئيسية التي جعلت الفريق حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب البوندسليجا، وبفارق نقطة عن بايرن ميونخ ولايبزيج أصحاب المراكز الأول والثاني.

ويعد عمر مرموش لاعبًا أساسيًا مع منتخب مصر خلال الفترات الماضية تحت قيادة مدرب الفراعنة حسام حسن.

ووفقًا لما ذكره فلوريان بليتنبيرج الصحفي بشبكة سكاي سبورت، فإن نادي ليفربول يضع عمر مرموش جناح فرانكفورت ضمن أولوياته لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

وتابعت التقارير، بأن في نادي ليفربول يراقبون الجناح المصري جيدًأ، خاصة بعد المباريات الرائعة التي يقدمها في البوندسليجا.

عمر مرموش.. ويستهدف مسؤولو نادي آينتراخت فرانكفورت لتجديد عقد عمر مرموش حتى عام 2028 بدون وجود شرط جزائي في العقد الجديد، وتعد أولوية النادي حاليًا هى الحفاظ على لاعبه وعدم رحيله بمنتصف الموسم في الميركاتو الشتوي.

وكانت بعض التقارير قد ذكرت في الفترة الماضية، بأن عمر مرموش يأتي ضمن أبرز المرشحين لخلافة محمد صلاح في نادي ليفربول، خاصة في ظل اقتراب عقده على النهاية مع الريدز.

أرقام عمر مرموش هذا الموسم مع آينتراخت فرانكفورت

عمر مرموش.. خاض الجناح المصري عمر مرموش مع فريقه آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم 9 مباريات بمختلف المسابقات، حيث نجح في تسجييل 9 أهداف، وقام بصناعة 6 أهداف لزملائه في الفريق.

الدوري الألماني.. مرموش يتصدر التشكيل المثالي للجولة السادسة

عمر مرموش.. وفى سياق أخر تصدر الدولي المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، التشكيل المثالي للجولة السادسة من منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني.

وأحرز عمر مرموش هدفين وصنع هدف آخر فى تعادل فريقه المثير مع بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني برصيد ثمانية أهداف أحرزها فى الجولات الست الأولى من البطولة.

ويتفوق عمر مرموش فى الترتيب على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

ووضعت صحيفة "كيكر" الألمانية الشهيرة، عمر مرموش فى صدارة اللاعبين الأعلى تقييما فى الأسبوع السادس من البوندزليجا.
 

وجاء التشكيل المثالي للجولة السادسة، كالتالى..

حراسة المرمى: كاوا سانتوس.

خط الدفاع: فالنتين جيندري، كيفين فوجت، أنطون ستاخ، ديميتريس جيانوليس.

خط الوسط: عمر مرموش، نديم أميري، مايكل أوليس، جوناس ويند.

خط الهجوم: جوناثان بوركاردت، محمد الأمين عمورة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة بينما يمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري.