الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

رسالة غامضة.. شوبير يكشف سر غضب علي معلول بعد تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 12:52 م
السبورة

علي معلول.. كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس الرسالة الغامضة التي وجهها التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وكتب معلول عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مساء أمس الأربعاء: ابق قويًا فقصتك لم تنته بعد.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر اذاعة "أون تايم سبورت" صباح اليوم الخميس، إن علي معلول يتبقى له ما يقرب من شهر ونصف أو شهرين من أجل العودة للمشاركة مع الأهلي.

وأضاف شوبير: أن البعض أخذ رسالة معلول بجانب إيجابي، وأن الأمور ستسير مع الأهلي بشكل جيد، أما البعض الأخر تفهمها بأنها رسالة غير مباشرة من التونسي وأنه لن يكون له مكان مع الفريق الأحمر.

وأشار شوبير: إلى أن الأهلي سبق وأعلن أنه سيتم تأجيل التعاقد مع الأجنبي الخامس في يناير المقبل، وهذا يعني أن النادي الأحمر سيكون بحاجة لرحيل لاعب أجنبي من بين صفوفه بسبب قائمة الأجانب.

ولفت شوبير: إلى أن البعض يقول إن معلول يبحث عن عرض آخر، خلال الفترة الحالية، وللأمانة كان لديه عرض قطري قبل إصابته، مشيرًا إلى أن التونسي كان غاضب بعض الشيء بعد تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله، إلا أنه ملتزم مع النادي وبخوض برنامجه التأهيلي كما أنه أصر على إجراء جراحته وخوض برنامجه التأهيلي في القاهرة.

واستكمل شوبير: لا أريد أي اجتهاد ولكن المجال مفتوح أمام كل الاحتمالات، من الوارد أن يضم الأهلي صفقة أجنبية خامسة في يناير في ظل الضغط الجماهيري، حال ضم الأحمر جناح سيتم الاستغناء عن أحد الأجنحة، كما أن هناك ضغط جماهيري من أجل استمرار معلول.

واختتم تصريحاته: معلول مقدر جدًا من الأهلي حيث ظهر في إعلان القميص الجديد للأهلي كما أن هناك حملة أخرى سيظهر فيها التونسي، هل من الممكن أن يستغنى الأهلي عن أحد الأجانب الموجودين لضم معلول لقائمته شيء وارد، ومن الممكن أن يبحث الأهلي عن حل لتواجد اللاعب مع الفريق.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي فى بطولة "أنتركونتيننتال"

علي معلول.. من ناحية أخرى، يبدأ الأهلي بعد انتهاء الراحة التي يحصل عليها الفريق حاليًا بعد خسارة السوبر الأفريقي الاستعداد لمباراة العين الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر المقبل بإستاد القاهرة في بطولة كأس العالم للأندية"أنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري وتُشير الدلائل إلى إنها ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل إنطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

الأهلي يخسر كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح

علي معلول.. الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض على.‏