الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

وكيل أعمال فهد المولد للجماهير: "دعواتكم"

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 12:33 م
السبورة

فهد المولد.. كشف فهد باقديم وكيل أعمال فهد المولد نجم الكرة السعودية أخر تطورات الحالة الصحية لمهاجم فريق الشباب بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.

وكتب باقديم على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: الحمد الله تحسن بسيط لله الفضل والمنة تم إبعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي، دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل وأن يضمد جراحه يا كريم.

وفي وقت سابق، وصل اللاعب فهد المولد مهاجم الشباب والمنتخب السعودي إلى الرياض، وتحديدًا مدينة الملك عبد العزيز الطبية.

وجاء نقل اللاعب إلى الرياض من دبي وتحديدًا إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية من أجل استكمال علاجه عقب سقوطه من شرفة منزله في الأيام الماضية ونُقل على إثرها إلى المستشفى في دبي.

فهد المولد.. ونشر الحساب الرسمي لوزارة الحرس الوطني السعودي صورة للحظة وصول لاعب المنتخب السعودي فهد المولد لمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني؛ من أجل استكمال علاجه وعمل الفحوصات اللازمة.

في وقت سابق، أشارت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إلى أن القنصلية السعودية في دبي نسقت مع مستشفى راشد لنقل فهد المولد بطائرة إخلاء طبي إلى العاصمة السعودية الرياض، موضحة أن قرار نقل فهد المولد إلى الرياض اعتمد على استقرار حالته التي لا تزال كما هي حرجة جدًا في الوقت الحالي.

التفاصيل الكاملة لواقعة فهد المولد

فهد المولد.. وسقط المولد من الطابق الثاني في منزله بدبي، على جسم أسمنتي، لينقل اللاعب إلى مستشفى راشد في 12 من سبتمبر الجاري، قبل أن ينقل اللاعب إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، ليتلقى العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية بالحرس الوطني، وذلك بعد أن ثبتت إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن متفرقة في الجسم.

وتواجد المولد في دبي، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، في مواجهة الصين، على ملعب داليان، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويلعب فهد المولد البالغ 30 عاما، في صفوف فريق الشباب، منذ صيف 2022، فيما خاض اللاعب مباراتين فقط مع الليوث، منذ انطلاق الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن، قبل تعرضه للحادث الأليم.