الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لمهرجان استقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد

أجواء حماسية لمشاركة طلاب جامعة عين شمس في الأنشطة المتنوعة باليوم الثاني

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 07:52 م
 أجواء حماسية لمشاركة
أجواء حماسية لمشاركة طلاب جامعة عين شمس في الأنشطة المتنوعة

أخبار جامعة عين شمس.. تتواصل فعاليات مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس لليوم الثاني، حيث تسود الأجواء احتفالية مليئة بالنشاط والحيوية.

مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس

وتحت رعاية أ.د محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، يشارك الطلاب في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية والاجتماعية التي تعزز التفاعل بينهم وتبعث روح الحماسة والأمل في بداية العام الدراسي الجديد.

شهد اليوم الثاني من مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس عروضًا فنية وموسيقية رائعة قدمها الطلاب، مما أضفى طابعًا ثقافيًا مميزًا على الفعاليات وبرزت فيه مواهبهم المتنوعة.

تنظيم ورش عمل تثقيفية حول الوعي الطبي

و في إطار تعزيز التواصل المجتمعي، شارك الهلال الأحمر المصري بجناح خاص للتوعية بأهمية التطوع والخدمات الصحية، كما تم تنظيم ورش عمل تثقيفية حول الوعي الطبي لتشجيع الطلاب على المشاركة الفعالة في خدمة المجتمع.

وتستمر أجنحة مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس والأنشطة المتنوعة في تعريف الطلاب بخدماتها وفعالياتها، مثل جناح "طلاب من أجل مصر"، وجناح قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وجناح التدريب والتطوير. 

كما يشارك العديد من المؤسسات مثل بنك مصر وجمعية مصر شريان العطاء في مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس، حيث تشمل الفعاليات والألعاب الترفيهية المختلفة لتلبية اهتمامات جميع الطلاب.