الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 11:12 ص
غلق تنسيق القبول
غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكتروني

تنسيق الجامعات 2024.. تعلن جامعة الأزهر عن إغلاق مكاتب تنسيق القبول اليوم الاثنين، بعد أن وافق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بتلك المكاتب من يوم السبت 7 سبتمبر وحتى الخميس 12 سبتمبر 2024. وقد وافق الدكتور سلامة أيضًا على فتح باب التنسيق للطلاب الناجحين في الدور الثاني من الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2023 بدءًا من يوم الاثنين الماضي ولمدة أسبوع.

 

تنسيق الجامعات 2024.. من جهته، أوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن هذه المرحلة تستمر حتى يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، حيث يتمكن الطلاب من تسجيل رغباتهم إلكترونيًا خلال هذه الفترة.

 

تنسيق الدور الثاني من الثانوية الأزهرية

تنسيق الجامعات 2024.. كما وجه الدكتور فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، رسالة طمأنة للطلاب الذين تقدموا بتظلمات على نتائج بعض المواد في قطاع المعاهد الأزهرية، مؤكدًا أن أي درجات إضافية يحصلون عليها ستتم إضافتها إلى مجموعهم الكلي، وسيتم تعديل تنسيقهم وفقًا لتلك الدرجات الجديدة.

 

تنسيق الجامعات 2024.. وناشد مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، الطلاب بضرورة الالتزام بتسجيل رغباتهم خلال المدة المحددة، وقراءتهم للدليل التوجيهي بعناية للتعرف على التخصصات المتاحة في الكليات المختلفة، مؤكدًا على أهمية الدقة في كتابة الرغبات حفاظًا على مصلحتهم.

 

رابط موقع التنسيق الإلكتروني

تنسيق الجامعات 2024.. يستطيع الطلاب الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة تنسيق الجامعات مصر الرقمية من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application

 

وفي الختام، شدد مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني على أهمية تسجيل الرغبات بدقة وفي المواعيد المحددة، مع قراءة الدليل بعناية لضمان اختيار التخصصات المناسبة.

 

وفي سياق مختلف، لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024.. أعلن الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، عن بدء عمل مكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024، اعتبارًا من اليوم الإثنين ولمدة أسبوع.

 

وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أن هذه المرحلة مخصصة لاستقبال طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024 الراغبين في تسجيل رغباتهم عبر الإنترنت بدءًا من اليوم الإثنين وحتى الإثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر 2024.

 

كما وجه مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني رسالة طمأنة لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024 الذين قدموا تظلمات على نتائج بعض المواد، حيث أكد أن أي درجات إضافية يحصل عليها الطلاب نتيجة التظلمات ستتم إضافتها إلى مجموعهم الكلي، وسيتم تنسيقهم وفقًا للدرجات الجديدة.

 

ودعا مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024 إلى الالتزام بتسجيل رغباتهم خلال الفترة المحددة، وحثهم على قراءة دليل التنسيق بعناية للتعرف على التخصصات المتاحة في مختلف الكليات، والتأكد من دقة كتابة الرغبات لضمان تحقيق مصلحتهم.

 

يمكن للطلاب الوصول إلى موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة تنسيق الجامعات مصر الرقمية من خلال الرابط التالي (اضغط هنااااااااااااااااااااااااا)