الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

موقف مصطفى محمد من مباراة نانت ضد ريمس

تشكيل نانت الرسمي لمواجهة ريمس بالدوري الفرنسي

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 06:13 م
السبورة

تشكيل نانت الرسمي لمواجهة ريمس بالدوري الفرنسي.. استقرأنطوان كومباريه المدير الفني لـ نانت استبعاد مصطفى محمد من قائمة الكناري لمواجهة ريمس المقرر إقامتها اليوم الأحد على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

موقف مصطفى محمد من مباراة نانت ضد ستاد ريمس

تشكيل نانت الرسمي لمواجهة ريمس بالدوري الفرنسي.. ويعانى مصطفى محمد من إصابة في شد بالعضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر ما تسبب في ابتعاده عن المباراة التالية أمام بوتسوانا.

كان مصطفى محمد سبق أن سجل في شباك مونبلييه بالجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، في المواجهة التي حسمها نانت، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل نانت الرسمي لمواجهة ريمس بالدوري الفرنسي

جاء التشكيل الرسمي كالتالي:

حراسة المرمى: لافونت

خط الدفاع: اميان، كاستيليتو، باليوس، دوفرين.

خط الوسط: شيريفيلا، ليبنانت، اوجستو.

خط الهجوم: كادوير، ابلين، سيمون.

نتائج مواجهات نانت ضد ستاد ريمس

تشكيل نانت الرسمي لمواجهة ريمس بالدوري الفرنسي.. وخاض فريق نانت 49 مباراة ضد نظيره ستاد ريمس وحقق الفوز في 16 مباراة في مقابل  19 مواجهة حسمها ستاد ريمس لصالحه في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 14 لقاء.

وسجل نانت 62 هدفًا خلال لقاءات الفريقين في مقابل 61 هدفًا لصالح ستاد ريمس.

يطمح نانت في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي واللعب مع الكبار.

تشكيل نانت الرسمي لمواجهة ريمس بالدوري الفرنسي.. ويحتل نانت قبل مباراة اليوم ضد ستاد ريمس، المركز في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط بعد خوض 3 مباريات حيث فاز في مواجهتين وتعادل في الثالثة ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.