الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

طريقة التقديم في وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

التفاصيل كامله.. جامعة الملك سلمان الدولية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.. وظيفة جامعه

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 08:52 ص
جامعة الملك سلمان
جامعة الملك سلمان الدولية

تعلن جامعة الملك سلمان الدولية، عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، من محاضر أو ​​أستاذ مساعد أو أستاذ، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة الملك سلمان الدولية، التواصل من خلال موقع جامعة الملك سلمان الدولية عبر شبكة الانترنت.

موقع السبورة يوفر لك مئات الوظائف الجامعية 

يوفر موقع السبورة  المئات من وظائف جامعه ووظائف أكاديمية  لـ  وظائف اعضاء هئية التدريس بالجامعات المصرية  والعربية  والأفريقية والدولية من مختلف الرتب العلمية ( معيد- استاذ- أستاذ مشاركأستاذ مساعدبروفيسيرمدرسمدرس مساعد محاضر  وأعضاء الهئية المعاونة ) استاذ مساعد واستاذ مشارك  بالجامعات المصرية والعربية والدولية للأطلاع على مئات الفرص المتاحة  الجادة بمرتبات خيالية حاليا بالجامعات المصرية والعربية والدولية أضغط هنا 

التخصصات المطلوبة في وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

وظيفة عضو هيئة تدريس – العلوم الأساسية في كلية العلاج الطبيعي

وظائف كلية العلاج الطبيعي بـ جامعة الملك سلمان الدولية

تسعى كلية العلاج الطبيعي بجامعة الملك سلمان الدولية (KSIU) بمصر إلى تعيين عضو هيئة تدريس بدوام كامل برتبة: محاضر أو ​​أستاذ مساعد أو أستاذ. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه في العلوم الأساسية من جامعة معترف بها ولديهم خبرة في التدريس بعد الدكتوراه. يجب أن يكون لدى المتقدم إتقان ممتاز للغة الإنجليزية واستخدام ممتاز للكمبيوتر في التدريس. سيبدأ هذا المنصب في أكتوبر 2024. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

مسؤوليات وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

التدريس، وإرشاد الطلاب، والبحث والأنشطة الإبداعية، والخدمة والتوسع التعاوني، والمسؤوليات الإدارية. تشمل مسؤوليات التدريس الوقت الذي يقضيه في الفصول الدراسية أو المختبرات أو الدورات السريرية والتحضير الفوري لها؛ والحفاظ على الكفاءة في المواد التي يتم تدريسها وتحسينها؛ وإعداد المواد التعليمية؛ والتشاور مع الطلاب حول مواد الدورة؛ ومراجعة الامتحانات والأوراق المكتوبة؛ وتقييم العروض والإشراف على مشاريع الدراسة المستقلة.

المسؤوليات الأكاديمية والإدارية في وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

المسؤوليات الأكاديمية والإدارية من خلال تقديم التوجيه الفعال في جميع جوانب البرنامج الأكاديمي للكلية، وجهود البحث، وأنشطة التواصل المجتمعي؛ والتدريس، وإرشاد الطلاب، والبحث والأنشطة الإبداعية، والتوسع التعاوني. تشمل مسؤوليات التدريس الوقت الذي يقضيه في الفصول الدراسية أو المختبرات أو دورات الاتصالات السلكية واللاسلكية والتحضير الفوري لها؛ والحفاظ على الكفاءة في المواد التي يتم تدريسها وتحسينها؛ وإعداد المواد التعليمية؛ والتشاور مع الطلاب حول مواد الدورة؛ ومراجعة الامتحانات والأوراق المكتوبة؛ وتقييم العروض والإشراف على مشاريع الدراسة المستقلة.

تقدم كلية العلاج الطبيعي درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي. كما تتمتع الكلية بعلاقات عمل إيجابية مع مؤسسات جنوب سيناء. يمكن العثور على معلومات حول الكلية على https//ksiu.edu.eg.

وظائف جامعة الملك سلمان الدولية مستمرة حتى شغل الوظيفة

تبدأ مراجعة الطلبات في 25 سبتمبر 2024، وستستمر حتى شغل الوظيفة. يتم إجراء فحص الخلفية قبل التوظيف على المرشحين المختارين للتوظيف.

طريقة التقديم في وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة الملك سلمان الدولية، التواصل من خلال موقع جامعة الملك سلمان الدولية عبر شبكة الانترنت، ويجب على المرشحين المهتمين التقديم على: https://forms.gle/NaFtW8XaGVd642Qf6

يجب على المرشحين المهتمين تقديم خطاب تقديمي وحزمة طلب تتضمن السيرة الذاتية واهتمامات البحث/الخبرة وأسماء ثلاثة مراجع. سيتم تقييم الطلبات فور استلامها وستستمر حتى يتم شغل الوظيفة. KSIU هي جهة توظيف متكافئة الفرص/الإيجابية ملتزمة بتعزيز بيئة متنوعة وعادلة وصديقة للأسرة حيث يمكن لجميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين التفوق وتحقيق التوازن بين العمل والحياة بغض النظر عن العرق أو الأصل القومي أو العمر أو الجنس أو العقيدة. لأي استفسارات يرجى الاتصال على: [email protected]

وظيفة مساعد تدريس في جامعة الملك سلمان الدولية

ترغب كلية العلاج الطبيعي بجامعة الملك سلمان الدولية بمصر في توظيف مساعدي تدريس بدوام كامل، ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي، ويشترط أن يكون المتقدم متمكنًا من اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي في التدريس، ويبدأ العمل في هذه الوظيفة في أكتوبر 2024، الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة والمؤهلات.

تشمل مسؤوليات هذا المنصب ما يلي: المساعدة في تدريس الدورات العملية، والتوسع الخدمي والتعاوني، والمسؤوليات الإدارية.

تمنح كلية العلاج الطبيعي درجات البكالوريوس في العلاج الطبيعي. كما تتمتع الكلية بعلاقات عمل إيجابية مع مؤسسات جنوب سيناء. يمكن العثور على معلومات حول الكلية على https//ksiu.edu.eg.

تبدأ مراجعة الطلبات في 25 سبتمبر 2024، وستستمر حتى شغل الوظيفة. يتم إجراء فحص الخلفية قبل التوظيف على المرشحين المختارين للتوظيف. يجب على المرشحين المهتمين التقدم على: https://forms.gle/NaFtW8XaGVd642Qf6

يجب على المرشحين المهتمين تقديم خطاب تقديمي وحزمة طلب تتضمن السيرة الذاتية واهتمامات البحث/الخبرة وأسماء ثلاثة مراجع. سيتم تقييم الطلبات فور استلامها وستستمر حتى يتم شغل الوظيفة. KSIU هي جهة توظيف متكافئة الفرص/الإيجابية ملتزمة بتعزيز بيئة متنوعة وعادلة وصديقة للأسرة حيث يمكن لجميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين التفوق وتحقيق التوازن بين العمل والحياة بغض النظر عن العرق أو الأصل القومي أو العمر أو الجنس أو العقيدة. لأي استفسارات يرجى الاتصال على: [email protected]

إقرأ المزيد

التفاصيل كامله.. أكاديمية السادات للعلوم الإدارية تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة في 6 تخصصات.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. جامعة شقراء تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس في 32 تخصصا.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. جامعة الامارات تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس في 230 تخصصا.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. الجامعة المصرية الصينية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. جامعة الزيتونة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. لم يتبق سوى 6 أيام.. جامعة أسيوط تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. المعهد العالي برأس البر يعلن حاجته إلى أعضاء هيئة تدريس.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. الجامعة العربية المفتوحة بمصر تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. الجامعة الألمانية الدولية GIU تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. معهد المستقبل العالي يعلن حاجته إلى أعضاء هيئة التدريس من الأستاذ إلى المعيد.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. في 9 تخصصات.. جامعة دبي تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. وظيفة جامعه