الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أشرف داري يدعم خط دفاع الأهلي

وصول اشرف داري إلى القاهرة تمهيدا لاعلان انضمامه إلى الأهلي

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 12:14 م
اشرف داري
اشرف داري

وصل المغربي الدولي اشرف داري، المحترف في صفوف بريست الفرنسي، إلى القاهرة تمهيدا لاعلان انضمامه الى فريق الكرة بالنادي الأهلي لمدة 4 مواسم.

مليون و800 ألف دولار لـ أشرف داري

اشرف داري.. وانهت لجنة التعاقدات مع أشرف داري،للحصول على خدماته لمدة 4 مواسم، بمقابل مادي يصل الى مليون و800 ألف دولار، وسوف يتم توقيع الكشف الطبي عليه، ويتم الاعلان عن الصفقة في مؤتمر صحفي لتقديم اللاعب المغربي غدا الخميس، الموافق 28-8-2024.

أشرف داري يدعم خط دفاع الأهلي

اشرف داري.. وتعد صفقة أشرف داري هي الصفقة الثالثة لتدعيم خط الدفاع للموسم الجديد، تعويضا لرحيل محمد عبدالمنعم، حيث وقع يوسف ايمن مع فريق الأهلي معارا لمدة عام مع السماح ببند الشراء النهائي، من الدحيل القطري، بالاضافة الى انضمام المغربي يحيى عطية الله ظهير ايسر منتخب المغرب، لمدة 4 مواسم.

الأهلي يشارك في 7 بطولات الموسم الجديد

اشرف داري.. ويستعد فريق الأهلي للموسم الجديد، حيث يشارك الأهلي في العديد من البطولات والتي وصلت الى 7 بطولات، حيث يشارك في الموسم الجديد ببطولة الدوري المصري، وبطولة كأس السوبر المصري، وبطولة الدوري الأفريقي، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة كأس السوبر الأفريقي، وبطولة كأس الانتركونتننتال، وبطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دور الـ 32 بـ دوري أبطال أفريقيا

اشرف داري.. ويستهل فريق الأهلي بطولات العام الجديد ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلعب المباراة الأولى في دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا بطل كينيا، على ان تلعب مباراة الذهاب أحد يومي 14 و15 سبتمبر، وتقام مباراة الاياب على ستاد القاهرة أحد يومي 21 و22 سبتمبر.