الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

صلاح ودياز يقودان ليفربول للفوز على بيرنتفورد

ماذا قال سلوت عن محمد صلاح بعد هدفه في برينتفورد؟

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 01:16 م
فريق ليفربول
فريق ليفربول

محمد صلاح.. حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا مهما على بيرنتفورد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتي اسدل الستار عنها أمس الأحد، حيث حقق ليفربول الفوز الثاني له على التوالي محققا العلامة الكاملة في بداية الدوري الإنجليزي، لينضم إلى الفرق الثلاثة الأخرى والتي حقق نفس العلامة الكاملة وهي مانشستر سيتي المتصدر لبطولة الدوري الإنجليزي وبرايتون صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد 6 نقاط، وأرسنال وليفربول صاحبي المركز الثالث والرابع بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف يضع فريق السيتي في مقدمة بطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح ودياز يقودان ليفربول للفوز على بيرنتفورد

وأحرز لويس دياز ومحمد صلاح هدفين لفريق ليفربول بواقع هدف في كل شوط على ملعب أنفيلد يوم الأحد حيث حقق الريدز فوزًا ثانيًا على التوالي بفارق هدفين في بداية الموسم الجديد.

سلوت: آداء محمد صلاح مزهل للغاية

وأشاد الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، بأداء محمد صلاح، قائلا: " شئ مزهل الذي يقدمه محمد صلاح، فهذا اللاعب مستواه يرتفع من موسم الى آخر، يتعامل بالفردية وقت اللزوم، ويتعامل مع الفريق كجماعة في الوقت المناسب، صلاح من أفضل اللاعبين الذين مروا علي في تاريخ التدريب.

سلوت: محمد صلاح أيقونة ليفربول واللاعبين الصغار

وأكد أن محمد صلاح متعاون مع الفريق إلى أقصى درجة، وكل اللاعبين مصممين هذا الموسم لاحداث الفارق وتحقيق البطولات، والعودة الى منصات التتويج مرة أخرى والتي غابت عنهم الموسم الماضي، محمد صلاح يعد من كبار اللاعبين في فريق الريدز، وأعلم كم يتمتع بالحب من اللاعبين زملائه بالاضافة الى عشق جماهير ليفربول لهذا اللاعب، محمد صلاح أصبح ايقونة للاعبين الصغار في ليفربول، أنه اسطورة بحق يقدم كل شئ.

تقييم سلوت لمباراة ليفربول وبيرنتفورد

وعن تقييمه للمباراة قال أرني سلوت "أعتقد أن برينتفورد أظهر الأسبوع الماضي بهدفه الأول، ولكن بشكل عام أيضًا في مباراته الأولى، أنه قادر على اللعب من الخلف بشكل جيد حقًا. لقد حاولوا القيام بذلك هنا أيضًا، وفي بعض الأحيان نجحوا بشكل أفضل من لحظات أخرى، لكنهم أيضًا يشكلون تهديدًا حقيقيًا في الهجمات المرتدة ومن الواضح أنهم يشكلون تهديدًا كبيرًا في الكرات الثابتة، وأعتقد أن التهديد الوحيد الذي واجهوه اليوم كان من الكرات الثابتة حيث أنقذنا أليسون [بيكر] في الشوط الثاني. كان من دواعي سروري أيضًا أن أرى أنه من كرتهم الثابتة تمكنا من تسجيل هدفنا الأول.

سلوت: الهدف الأول لـ ليفربول رائع

حول جودة الهدف الأول… قال سلوت "من الجيد أن ترث فريقًا وأفرادًا مميزين للغاية، وهذا ما رأيته في الهدف الأول أيضًا. أعتقد أن لوتشو أنهى المباراة بشكل جيد حقًا، فقد فاز محمد في مبارزة مهمة حول منطقة الـ 18 ياردة - لأن هذه هي الفوارق في كرة القدم، إذا كان قد خسر تلك المبارزة، فربما كان لديهم تسديدة على المرمى. لقد فاز بالمبارزة ومن ثم تمكنا من شن هجوم مرتد عليهم وقام ديوجو [جوتا] بتمريرة رائعة في التوقيت المناسب، وركض لوتشو بشكل رائع وأنهى الأمر بشكل جيد حقًا.