الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

أمانة التجمع الأول تطلق حملة 100 يوم صحة بالتعاون مع وزارة الصحة

السبت 24/أغسطس/2024 - 06:00 م
حملة 100 يوم صحة
حملة 100 يوم صحة

تم إطلاق حملة 100 يوم صحة بالتعاون بين أمانة التجمع الأول في حزب حماة الوطن ووزارة الصحة، بهدف الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكري وأمراض القلب، إضافةً إلى تعزيز صحة الأمهات والأجنة. 

 



حملة 100 يوم صحة خدمات طبية شاملة
 

وتتضمن حملة 100 يوم صحة خدمات طبية شاملة ومجانية للمواطنين، مع التركيز على الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتوعية النساء بأهمية الفحص الدوري.
 

يقود حزب حماة الوطن اللواء أركان حرب صلاح المعداوي، أمين عام القاهرة، والمهندس محمد جمال، أمين تنظيم القاهرة، بالإضافة إلى الدكتورة هالة كيره، أمين عام قطاع شرق القاهرة، والمستشار محمد البدوي، أمين تنظيم قطاع شرق القاهرة، وآخرين. 

وتأتي هذه حملة 100 يوم صحة تحت إشراف القيادات العليا لأمانة التجمع الأول بخزب حماة الوطن، بما في ذلك الفريق جلال هريدي، رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير، الأمين العام.

الأهداف الرئيسية حملة 100 يوم صحة تشمل تعزيز الوعي الصحي بين المواطنين وتقديم خدمات طبية مجانية ومتكاملة، بما في ذلك قياس السكر والضغط والكتلة الجسمية، مع توفير الرعاية الطبية اللازمة للحالات التي تحتاجها. 

 

تستمر حزب حماة الوطن حتى يوم الأربعاء، 28 أغسطس، وتُقدم الخدمات باستخدام بطاقة الرقم القومي للأطفال وشهادات الميلاد للتسجيل.

هذه الجهود تعكس التزام أمانة التجمع الأول بتقديم الرعاية الصحية الشاملة والوصول الشامل للخدمات الطبية لجميع شرائح المجتمع، وتعزز من مكانة الحزب كمؤسسة تسعى لرفاهية المواطنين ورعايتهم.