الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

التقديم خريف 2024-2025.. جامعة النيل تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد.. وظيفة جامعة

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 07:14 م
جامعة النيل
جامعة النيل

وظيفة جامعة  ..  تعلن كلية علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات في جامعة النيل عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد في تخصص مساعد وأستاذ مشارك وأستاذ جامعي. ندعو المرشحين المتميزين الذين لديهم سجل بحثي وتدريسي مثبت للتقدم للوظيفة. 

 

 

  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا
 

 

ينصب التركيز الحالي على المجالات المتعلقة بعلم البيانات، والتعلم الآلي/العميق، ومعالجة اللغة الطبيعية، وهندسة البرمجيات، والأمن السيبراني، والحوسبة المتوازية وعالية الأداء، وعلم الأحياء الحاسوبي، وعلم المعلومات الطبية. كما سيتم النظر في المرشحين الاستثنائيين ذوي الخبرة في مجالات أخرى من الحوسبة.
 

متطلبات وظيفة جامعة النيل:
 

يجب أن يكون لدى المرشحين درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر أو هندسة الكمبيوتر أو تخصص ذي صلة من جامعة دولية أو وطنية ذات سمعة طيبة.
ومن المتوقع أن يقوم المرشحون الناجحون بإجراء أبحاث نشطة في أحد المجالات المذكورة أعلاه والمساهمة في برامج التدريس الحالية / الجديدة.   
 

تقدم كلية ITCS حزم توظيف تنافسية للغاية بما في ذلك التأمين الصحي وخطة التقاعد بالإضافة إلى الوصول إلى موارد البحث والحوسبة. لمعرفة المزيد عن الكلية، يرجى زيارة:   https://itcs.nu.edu.eg/

 

يجب تقديم الطلبات إلى [email protected]،  الموضوع:  وظائف هيئة تدريس ITCS  - خريف 2024. يجب على المتقدمين تضمين السيرة الذاتية التفصيلية، وبيان البحث، وبيان التدريس، ومعلومات الاتصال بثلاثة مراجع يمكنهم التعليق على المؤهلات المهنية للمتقدم. الطلبات مفتوحة حتى  يتم شغل  الوظائف.

وظيفة جامعة النيل

لمطالعة نص  وظيفة جامعة النيل والتقديم عبر الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا