الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بدء التحقيق مع احمد فتوح لاعب الزمالك في حادث دهس شخص

الأحد 11/أغسطس/2024 - 12:49 م
احمد فتوح لاعب نادي
احمد فتوح لاعب نادي الزمالك

وصل احمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، برفقة زميله الحارس محمد صبحي، إلى جهات التحقيق للتحقيق مع احمد فتوح بعد تورطه في حادث صدم أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي فجر اليوم الأحد.

 

التفاصيل الكاملة للحادث

وكشف مصدر لموقع " السبورة " التفاصيل الكاملة للحادث، موضحًا أن الواقعة حدثت في الساعة الثالثة والنصف فجرًا. وأضاف المصدر أن مستشفى العلمين النموذجي استقبلت جثة المواطن، البالغ من العمر 54 عامًا والمقيم في الإسكندرية، حيث تم نقلها إلى ثلاجة المستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية.

 

وخلال الساعات الماضية، تم التحفظ على احمد فتوح ومحمد صبحي في قسم الشرطة للتحقيق في حادث الدهس الذي أودى بحياة الشخص المذكور.


شهدت مدينة العلمين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد حادث سير مروع أودى بحياة مواطن بعد تعرضه للدهس بسيارة كان يقودها احمد فتوح، لاعب نادي الزمالك. وقع الحادث بالقرب من قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالي في محافظة مطروح، حيث كان فتوح يقود السيارة ومعه شخص آخر.

 

الحادث وقع عندما فقدت السيارة السيطرة على الطريق مما أدى إلى دهس الضحية، الذي توفي على الفور. فور وقوع الحادث، تم استدعاء سيارة الإسعاف التي نقلت جثمان الضحية إلى مستشفى العلمين النموذجي، حيث تم تأكيد وفاته.

 

وعقب الحادث، قامت قوات الأمن بالقبض على اللاعب احمد فتوح والتحفظ عليه وعلى السيارة المتورطة، كما تم استدعاء الشخص المرافق لأخذ إفادته حول ملابسات الحادث.

 

تم تحرير محضر رسمي بالواقعة وتسليم ملف القضية إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. كما تم تكليف فريق من الخبراء بفحص السيارة للتأكد من عدم وجود عيوب تقنية قد تكون ساهمت في وقوع الحادث.

 

أثارت الواقعة حالة من الصدمة والجدل بين جماهير نادي الزمالك، الذين عبروا عن حزنهم وألمهم للحادث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فيما دعا آخرون إلى إجراء تحقيق عادل ومحاسبة المتسببين وفقًا للقانون.

 

كشف مصدر مسؤول أن أجهزة الأمن ألقت القبض على احمد فتوح ومحمد صبحي بعد وقوع حادث دهس أدى إلى وفاة أمين شرطة. وأوضح المصدر أنه تم إجراء تحاليل مخدرات لكلا اللاعبين.

 

وأضاف المصدر أن محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، قد غادر مكان الاحتجاز لأنه لم يكن مطلوبًا في أي قضايا أخرى، بينما تم التحفظ على احمد فتوح كونه كان يقود السيارة خلال الحادث.

 

وأشار المصدر إلى أن احمد فتوح ومحمد صبحي تم نقلهما إلى مستشفى العلمين لإجراء تحاليل المخدرات. وكشف المصدر أيضًا أن فتوح كان يقود السيارة بسرعة عالية، مما أدى إلى وفاة أمين الشرطة، وتم تحرير محضر بالحادث، وجاري تقديمه إلى النيابة العامة.

 

كما أشار المصدر إلى أن احمد فتوح محتجز حاليًا في قسم شرطة العلمين، وقد تم إبلاغ مدير أمن مطروح بالحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة.