الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظيفة جامعة.. جامعة أم القوين الإماراتية تعلن عن وظائف جديدة شاغرة.. سجل هنا

الخميس 08/أغسطس/2024 - 11:41 م
وظيفة جامعة أم القوين
وظيفة جامعة أم القوين الإماراتية

وظيفة جامعة  ..  تعلن جامعة أم القيون الإماراتية عن وظائف جديدة شاغرة وذلك في تخصص “ موظف استقطاب طلاب قسم الأستقطاب - موظف ضمان الجودة قسم ضمان الجودة ”  وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة.
 

 

  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

 

تسعى جامعة أم القيوين إلى أن تصبح واحدة من أبرز مؤسسات التعليم العالي، معترف بها في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

تتمثل رسالة جامعة أم القيوين في تعليم وتثقيف طلابها لمواجهة التحديات التعليمية والثقافية التي يواجهها مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة. يتم ذلك من خلال تقديم خدمات عامة، منح دراسية، وتعليم متميز. تهدف الجامعة إلى توفير أفضل الوسائل التعليمية والثقافية التي يحتاجها المجتمع والطلاب لتحقيق النجاح في حياتهم العملية.

تؤكد جامعة أم القيوين أن تحقيق مستوى عالٍ من التعليم الأكاديمي في التعليم العالي يتطلب الحفاظ على التميز المهني والأكاديمي للطلاب والموظفين. ويستمر هذا التميز من خلال ضمان احترام المؤسسة ومصداقيتها من قبل المجتمعات المحلية والعالمية. الجامعة واثقة من دورها البارز في تعزيز التقدم التعليمي والتكنولوجي في المنطقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 وظيفة جامعة أم القوين

 وظيفة جامعة أم القوين

لمطالعة نص إعلان  وظيفة جامعة أم القوين والتقديمعبر الموقع الرسمي للجامعة والتقديم اضغط هنا