الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة..

التقديم اعتبارًا من سبتمبر 2024.. الجامعة الألمانية في القاهرة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس.. وظيفة جامعة

الخميس 08/أغسطس/2024 - 10:09 م
الجامعة الألمانية
الجامعة الألمانية

وظيفة جامعة  ..  تعلن الجامعة الألمانية في القاهرة عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في تخصص “ أستاذ - أستاذ مشارك- محاضر في التصميم المرئي والتواصل”  وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة.
 

  

  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

 

تبحث الجامعة الألمانية بالقاهرة عن متقدمين ذوي كفاءة عالية ودوافع عالية يرغبون في الانضمام إلى برنامج الهندسة المعمارية والتصميم الحضري.  


الوصف
الوظيفة الشاغرة هي الانضمام إلى قسم التصميم المرئي والعرض (الفرعي) لبرنامج الهندسة المعمارية والتصميم الحضري في الجامعة الألمانية بالقاهرة. 

 

تتراوح الدورات التي يتم تدريسها من المهارات التقليدية للتمثيل ثنائي وثلاثي الأبعاد مثل الرسم والرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي والفيديو / الفيلم وصنع النماذج المعمارية إلى تقنيات تمثيل الرسم الهجين المعماري المتقدمة وبرامج CAD والتقديم والتصور المعماري والواقع المعزز والافتراضي. 

 

يعزز القسم نهجًا تجريبيًا واستكشافيًا للتصميم المعماري / المكاني والتواصل المرئي باستخدام تقنيات الوسائط المعاصرة ذات الصلة بالهندسة المعمارية والتصميم والممارسة الفنية بأوسع معانيها.



المسؤوليات المطلوبة في وظيفة جامعة الألمانية في القاهرة:


من المتوقع أن يقوم المرشحون الناجحون بتدريس كل من المستوى الجامعي والدراسات العليا، وتطوير أنشطة بحثية مستمرة ومبتكرة، والمساهمة في مزيد من التقدم لبرنامج الهندسة المعمارية والتصميم الحضري. من المتوقع أن يساهم

المرشحون الناجحون في التدريس الجامعي والدراسات العليا في:

 • الهندسة المعمارية والتصميم المرئي 

• الاتصال المرئي والتمثيل المعماري 

 قيادة استوديوهات التصميم على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا 

• دورات اختيارية متقدمة حول مواضيع مبتكرة ذات صلة بالهندسة المعمارية / التصميم المكاني / التصميم الداخلي، والاتصال المرئي والتمثيل المعماري 

• الإشراف على أطروحات البكالوريوس / الماجستير / الدكتوراه 

• الالتزام بالانخراط في دراسات وأبحاث متعددة التخصصات والتعاون مع كليات وأقسام وأكاديميات الفنون الجامعية الأخرى المؤهلات: 

• يجب أن يكون لدى المرشحين عدة سنوات من الخبرة العملية والتدريسية في الهندسة المعمارية (التصميم المكاني / التصميم الداخلي) أو في مجال الاتصال المرئي المتعلق بالهندسة المعمارية.\

 • محفظة الممارسة المهنية مع أمثلة على العمل الذي نفذه مقدم الطلب أو تحت الإشراف المباشر للمرشح. 

• محفظة التدريس مع أمثلة على العمل الذي تم القيام به مع الطلاب والتي توثق بوضوح ملاءمة المرشح التربوية والتعليمية. 

• يُرحب بالدكتوراه في الهندسة المعمارية (التصميم المكاني/التصميم الداخلي) أو مجال الاتصال المرئي المرتبط بالهندسة المعمارية. • لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية.
 


تعليمات التقديم وظيفة جامعة الألمانية في القاهرة:

وظيفة جامعة الألمانية في القاهرة


ندعو المتقدمين المهتمين إلى تقديم سيرتهم الذاتية بما في ذلك تاريخهم الوظيفي، وبيان يوضح اهتماماتهم البحثية والتدريسية، وقائمة المنشورات والمشاريع التي قاموا بها وأسماء ثلاثة مراجع على الأقل.

لمطالعة نص إعلان وظيفة جامعة الألمانية في القاهرة والتقديم عبر الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا