الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وأقيمت في مركز المؤتمرات الدولي بالمقر الجديد جامعة سوهاج ..

تعيين ١٦ معيد من خريجي الدفعة الأولى بكلية التربية النوعية في جامعة سوهاج

الخميس 08/أغسطس/2024 - 09:20 م
جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أخبار الجامعات.. شهد رئيس جامعة سوهاج،  الدكتور حسان النعماني، احتفالية عيد الخريجين الأول لكلية التربية النوعية، التي نظمتها إدارة رعاية الشباب بالكلية، وأقيمت في مركز المؤتمرات الدولي بالمقر الجديد جامعة سوهاج. 

 

حضر الاحتفالية الدكتور عبدالناصر يس، نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عمران، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة لمياء أبو زيد، عميد الكلية، واللواء طارق حافظ، مدير الأمن الجامعي، بالإضافة إلى عدد من عمداء الكليات ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وأعضاء الجهاز الإداري بالكلية، وأولياء أمور الخريجين.

رئيس جامعة سوهاج يهنئ طلاب الدفعة الأولى من كلية التربية النوعية

وفي كلمته، هنأ رئيس جامعة سوهاج طلاب الدفعة الأولى من كلية التربية النوعية بمناسبة تخرجهم، معلنًا عن تعيين 16 معيدًا من خريجي هذه الدفعة التي تضم 684 طالبًا وطالبة، وذلك لاستكمال الهيكل الأكاديمي في مختلف أقسام الكلية. 

 

وتمنى رئيس جامعة سوهاج لهم مستقبلًا مشرقًا مليئًا بالنجاحات، معبرًا عن شكره وتقديره لإدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس على جهودهم المبذولة في دعم ورعاية الطلاب المتميزين، وتأهيلهم لمواجهة تحديات سوق العمل.

كلية التربية النوعية جامعة سوهاج

من جانبه، أكد الدكتور عبدالناصر يس أن كلية التربية النوعية جامعة سوهاج تعد من الكليات المتميزة التي تجمع بين العلم والفن، مشيدًا بمستوى الطلاب وتفوقهم في جميع تخصصاتهم.

 

 كما وجه الشكر لأولياء الأمور على دعمهم المستمر لأبنائهم خلال سنوات الدراسة، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى جاهدة لتوفير كافة المتطلبات اللازمة لضمان سير العملية التعليمية بشكل مثالي.

نهاية مرحلة هامة وبداية مرحلة جديدة

بدورها، رحبت الدكتورة لمياء أبو زيد بالضيوف، وهنأت الطلاب بمناسبة تخرجهم، مشددة على أن التخرج يمثل نهاية مرحلة هامة وبداية مرحلة جديدة مليئة بالأهداف والطموحات. ودعت الخريجين إلى الاستمرار في التدريب وتطوير مهاراتهم، واستكمال الدراسات العليا للاستفادة من خبرات أساتذتهم.

 

وفي ختام الحفل، تم تكريم أوائل الخريجين وأوائل الدفعات الثلاثة، بالإضافة إلى الطلاب المتفوقين من ذوي الهمم (الصم والبكم)، والتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.