الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بثلاث جوائز من جوائز أكاديمية البحث العلمي لعام 2023 ..

جامعة المنيا تفوز بــ 3 جوائز من أكاديمية البحث العلمي

الخميس 08/أغسطس/2024 - 04:19 م
جامعة المنيا
جامعة المنيا

أخبار الجامعات.. أعلن رئيس جامعة المنيا الدكتور عصام فرحات، عن فوز ثلاثة من الأساتذة المساعدين في كليتي الهندسة والعلوم بثلاث جوائز من جوائز أكاديمية البحث العلمي لعام 2023. 

جائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم البيولوجية

 

حيث حصل الدكتور طارق محمد عبد العزيز، الأستاذ المساعد في كلية العلوم جامعة المنيا، على جائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم البيولوجية.

 

بينما نال الدكتور محمد عبد العزيز عبد الرحمن، الأستاذ المساعد بكلية الهندسة جامعة المنيا، جائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم الهندسية. 

 

كما حصل الدكتور أحمد عبد المنعم إبراهيم، الأستاذ المساعد بكلية الهندسة جامعة المنيا، على جائزة أكاديمية الشروق للإبداع العلمي والتكنولوجي في مجال الهندسة الإلكترونية وتطبيقاتها. 

 

جاء ذلك وفقًا لما أعلنه مجلس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا برئاسة الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور أعضاء المجلس.

وقد قدم رئيس جامعة المنيا، تهنئته لأساتذة الجامعة على إنجازاتهم العلمية، مشيدًا بتميزهم الذي يعكس قدرتهم على تعزيز وتطوير منظومة البحث العلمي. 

 

وأكد رئيس جامعة المنيا على حرص الجامعة على دعم علمائها في مختلف المجالات والتخصصات، وسعيها المستمر لتشجيع المجتهدين والمتميزين، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمساعدتهم على الاستمرار في تألقهم وتنمية قدراتهم الإبداعية، مما يعزز قدرتهم التنافسية ويحقق رسالة الجامعة في التميز والريادة، ويضمن استمراريتها في تحقيق مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية.