الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بناءً على المجموع الذي حصل عليه الطالب واختياره للكلية

الجامعة البريطانية في مصر تعلن عن توفير منح دراسية لطلاب الشهادات الثانوية

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 05:55 م
 الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية

أخبار الجامعة البريطانية  في مصر.. أعلنت الجامعة البريطانية في مصر عن تقديم منح دراسية كاملة وجزئية لطلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة من الدول العربية والأجنبية، الراغبين في الالتحاق بكلياتها للعام الأكاديمي 2024/2025، بناءً على المجموع الذي حصل عليه الطالب واختياره للكلية.

الجامعة البريطانية مجموعة من المنح التي يمكن للطلاب الحصول عليها

وقدمت الجامعة البريطانية  في مصر، تحت إشراف الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة، مجموعة من المنح التي يمكن للطلاب الحصول عليها، مثل منح كاملة لأوائل الثانوية العامة، بالإضافة إلى دعم مالي ورعاية أكاديمية ومزايا أخرى طوال فترة دراستهم في الجامعة.

كما تقدم الجامعة البريطانية  في مصر منحًا جزئية تصل إلى 55% من الرسوم الدراسية، بالإضافة إلى حوافز للتميز الرياضي للمراكز الثلاثة الأولى على المستوى الوطني والعربي والدولي، مع خصم يصل إلى 80% من الرسوم الدراسية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لطلاب الشهادات الدولية الحصول على خصم إضافي 5%، ولطلاب المدارس ذات الشراكة خصم 10% لجميع الكليات باستثناء كليات الأسنان والصيدلة. كما يتم منح خصم 10% لأشقاء الطلاب المسجلين في الجامعة أو أبناء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات الحكومية، وخصم 50% في حالة وفاة الأب أثناء فترة الدراسة، بالإضافة إلى المنح الخاصة بكل كلية.

وأشارت الجامعة البريطانية  في مصرإلى ضرورة زيارة الموقع الرسمي للجامعة www.bue.edu.eg أو زيارة مقر الجامعة في مدينة الشروق للمتقدمين لمعرفة معايير القبول.

تتبنى الجامعة البريطانية نظام التعليم البريطاني وتمنح شهادات ثنائية معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية والجامعات الأجنبية الشريكة، مع فرصة لدراسة فصل دراسي في جامعة London South Bank البريطانية.

تضم الجامعة البريطانية  في مصر 11 كلية، وتتمتع بهيئة تدريس مصرية وبريطانية ودولية عالية الجودة.