الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

القناة الجزائرية تذيع مباراة مصر وفرنسا

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا.. زيزو وعادل وفيصل يقودون الهجوم

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 01:24 م
منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

استقر البرازيلي روجيريو ميكالي، على تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا، الذي يخوض به مباراة الليلة في دور نصف نهائي دورة الألعاب الأوليمبية المقامة في باريس، والتي يسدل الستار عنها يوم 11 أغسطس الجاري.

القناة الجزائرية تذيع مباراة مصر وفرنسا

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا.. تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية، والقناة السادسة الجزائرية المفتوحة على النايل سات.

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا

ومن المتوقع أن يمثل منتخب مصر الأوليمبي في هذه المباراة كل من: حمزة علاء في حراسة المرمى، خط الدفاع: حسام عبدالمجيد وعمر فايد وأحمد عيد وأحمد نبيل كوكا، خط الوسط: محمد النني ومحمد شحاتة ومحمود صابر، خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو وابراهيم عادل وأسامة فيصل.

حلم الفوز بميدالية في أولمبياد باريس.. منتخب مصر الأوليمبي في مواجعة صعبة أمام فرنسا

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا.. يراود منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم حلم الفوز بميدالية، خاصة بعد انجازه وصعوده الى دور نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه، خلال دورة الألعاب الأوليمبية منذ انطلاقها عام 1896 في أثينا.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي وفرنسا

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا.. يلتقي منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره فرنسا، في دور نصف نهائي ضمن منافسات كرة القدم، في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية، والقناة السادسة الجزائرية المفتوحة.

كيف صعد منتخب مصر الأوليمبي إلى نصف نهائي أولمبياد باريس

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا.. صعد منتخب مصر الى هذا الدور بعد ان تغلب على بارجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد أن تعادل المنتخبان في الوقتين الأصلي والاضافي بهدف، واحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بعد أن تعادل في الجولة الأولى بدون أهداف أمام الدومينيكان، وفاز في الجولة الثانية على أوزباكستان، وحقق الفوز على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف في ختام المجموعة.

طريق منتخب فرنسا الى نصف نهائي الأولمبياد

أما منتخب فرنسا فوصل الى هذا الدور بعد أن احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 9 نقاط وحقق الفوز  في الثلاث مباريات على كل من الولايات المتحدة الامريكية ونيوزيلندا وغينيا، وصعد الى دور ربع النهائي ليضرب موعدا مع الأرجنتين ثاني المجموعة الثانية، وفاز بهدف نظيف ليلتقي منتخب مصر الأوليمبي الليلة.

قائمة منتخب مصر الأوليمبي

واختار البرازيلي روجيريو ميكالي، قائمة من اللاعبين تضم كل من: حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، خط الدفاع: أحمد عيد، محمد طارق، حسام عبد المجيد، عمر فايد، خط الوسط: محمود صابر، محمد شحاتة - أحمد نبيل "كوكا"، محمد النني، أحمد عاطف، مصطفى سعد، إبراهيم عادل، زياد كمال، أحمد مصطفى "زيزو"، كريم محمد،  خط الهجوم: أسامة فيصل، بلال مظهر، ويتواجد في قائمة اللاعبين الاحتياطي: محمد حمدي، أحمد سيد عبد النبي، محمد المغربي، محمد عبده.